• ×

01:15 صباحًا , الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017

التاريخ 12-03-37 10:19 صباحًا

معالي وزير التعليم يكرم المدير العام لتعليم جازان لجهوده وتميزه .

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.9K
جــــــــازان / الإعلام التربوي : 
كرم معالي وزير التعليم الدكتورأحمد العيسى المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي نظير جهوده وتميزه في إدارة وتنظيم الخدمات التعليمية في مدارس الشريط الحدودي بتعليم جازان .
وجاء تكريم الحكمي خلال حفل جائزة الوزارة السنوي للتميز الذي رعاه قبل قليل معالي وزير التعليم والذي أعلن من خلاله عن تقدير الوزارة واعتزازها بجهود مديري إدارات التعليم في الجنوبي .
و أعرب المدير للعام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي عن خالص شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم مثمنا له هذا التكريم الذي يأتي تتويجا لجميع الجهود .
وأهدى الحكمي التكريم إلى أبنائه وبناته طلاب وطالبات مدارس الشريط الحدودي بتعليم جازان وإلى القيادات التربوية في مكاتب التعليم ومنسوبي ومنسوبات تلك المدارس وجميع اللجان الذين تميزوا بإخلاصهم وحرصهم على التعامل الأمثل في جميع الخطط والبرامج التي يتطلبها العمل في مثل هذه الظروف.
وقال الحكمي بهذه المناسبة أتقدم لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بأسمى عبارات الشكر والتقدير فقد كان سموه الكريم الداعم والموجه الأول لجهود تعليم جازان في تعاملها مع ملف الشريط الحدودي .
image




التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:15 صباحًا الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET