• ×

10:52 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

التاريخ 02-02-33 01:39 مساءً

مناظرة حول مكانة المعلم في المجتمع بين طالبات جازان

تعليقات 1 إهداءات 0 زيارات 978
الإعلام التربوي:رجاء العطاس 
أقيم صباح اليوم الملتقى الحواري الثاني بالابتدائية الأولى بجازان والذي نفذته رئيسة قسم الفيزياء بإدارة الإشراف التربوي بجازان / هدية شطيفي بعنوان ( مناظرة حول مكانة المعلم في المجتمع ) ويعد هذا الملتقى ضمن فعاليات الاحتفاء بعام المعلم .
وقد بدأ الملتقى بأروع بداية آيات من القرآن الكريم تلته وقفة فخر واعتزاز على أنغام السلام الملكي الذي رددته طالبات المرحلة الابتدائية , ثم كلمة المساعدة للشؤون التعليمية رحاب مسلم ، تلتها كلمة مديرة إدارة الإشراف التربوي فاطمة الحربي التي عرضت خلال كلمتها أمنية تتمنى من كل معلمة أن تحققها لها وهي معاملة الطالبة بقيمة إنسانية ، والابتعاد عن أساليب القمع والسخرية .
ثم توالت فقرات الملتقى بعدد من الأناشيد والعروض ، بعد ذلك ابتدأت المناظرة التي اشتملت على فريقين من طالبات المرحلتين الثانوية والمتوسطة وتم التصويت من قبل المحكمات حيث أسفرت النتائج عن بقاء قيمة المعلم رغم وجود التقنيات الحديثة .
واختتم الملتقى بتكريم المشرفات والمعلمات والطالبات المشاركات .
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-02-33 09:41 مساءً زمن غير :
    الحمد لله الذي علم بالقلم واعلى شأن المعلم من قديم الزمن مع ظهور المصطفى عليه الصلاة والسلام واليوم في المناظرة العجيبة لم ينتصر المعلم ولكن سقط الترتيب وتم وأد الجذب ونحر الإبداع بغير سكين مهرجان أشبه بقاعة أفراح لاتمت للتعليم إلا في بعض الفقرات وغير ذلك التجاهل الغير مبرر لهرم تعليم البنات الأستاذه رحاب مسلم حتى لواختلفنا تبقى حقيقة انها المراة القوى ودمتم ..................... مبدعيين
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:52 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET