• ×

08:42 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

التاريخ 09-11-32 06:00 مساءً

التربية تقر وثيقة المعلم وتمنحه بطاقة لتسهيل الحصول على احتياجاته

تعليقات 1 إهداءات 0 زيارات 1.0K
الاعلام التربوي: متابعة أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها ستقرر هذا العام وثيقة حقوق المعلم وواجباته الوظيفية والفنية، وستمنح كل معلم بطاقة عمل لتعزيز الانتماء الوظيفي وتسهيل متطلباتهم واحتياجاتهم أمام القطاعات الحكومية. وأشارت إلى أنه سيتم تنفيذ التصميم الجديد المعتمد لغرف المعلمين وتزويدها بالتجهيزات اللازمة التي تساعد المعلم والمعلمة على أداء أدوارهما التربوية والتعليمية.

وأشارت إلى أنها ستنفذ عددًا من الزيارات لمجموعة من الدول المتقدمة في العملية التعليمية تخصص لعدد من المعلمين يتم اختيارهم على مستوى المملكة ووفق معايير محددة لإثراء معرفتهم.

وأكد نائب وزير التربية والتعليم فيصل بن معمر أن «عام المعلم» سيكون مرحلة تحول باتجاه توفير كافة الخدمات التي يطمح لها المعلم والمعلمة وسيكون من بين برامج هذا العام (الذي أعتبره مرحلة أولى لحزمة عريضة من الخدمات) تنفيذ دراسة موسعة لاستقراء الرضى الوظيفي للمعلم والمعلمة وحصر لكافة المتطلبات والعمل على تنفيذها دون تأخير خلال المرحلة القادمة. وأضاف: سنؤسس بإذن الله لمنظومة خدمات تجعل من المعلم والمعلمة علامة فارقة وموقعًا وظيفيًّا يتطلع الآخرون لأن يكونوا جزءًا منه.
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-11-32 09:09 مساءً ض :
    أعطوا المعلم حقه وهيبته التي سلبت منه
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:42 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET