• ×

11:39 صباحًا , الخميس 4 ذو القعدة 1438 / 27 يوليو 2017

التاريخ 05-11-32 01:19 مساءً

بنات جازان يشاركن في طرح الرؤى عن التعليم بالمرحلة الثانوية

تعليقات 1 إهداءات 0 زيارات 974
الاعلام التربوي : رجاء العطاس 
يقيم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يوم الأربعاء المقبل السابع من ذي القعدة ورشة عمل في منطقة جازان بعنوان ( التعليم في المرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية ـ الواقع ... والمأمول ) تُعد هذه الورشة ضمن عدد من ورش العمل التي ينظمها المركز بعدد من مناطق المملكة , وذلك رغبةً من وزارة التربية والتعليم ممثلة في مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام ( تطوير ) وتحقيقاً إلى تطلعات خادم الحرمين الشريفين ـ يحفظه الله ـ ورؤيته الكريمة في تطوير التعليم العام وترسيخاً لإثراء قيم الحوار المجتمعي لتطوير ووضع الرؤية المستقبلية للتعليم في المملكة العربية السعودية .
الجدير بالذكر أن ورشة العمل ستضم 36 مشاركاً من فئات المجتمع التربوية من الجنسين ( ذكور وإناث ) كلٍ على حدة في ورشة منفصلة وذلك بقصر السوار الذهبي بمنطقة جازان .
يتوقع أن تثري الورشة الميدان التربوي بالعديد من الرؤى المستقبلية لتطوير التعليم الثانوي حيث سيحضرها عدد من المشرفات التربويات و شريحة من مديرات ووكيلات ومعلمات وطالبات المرحلة الثانوية , إضافة إلى عدد من أمهات الطالبات وعدد من المرشدات الطلابيات .

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-11-32 11:09 مساءً حسن عبدالله مشهور :
    بسم الله الرحمن الرحيم

    من وسط الورشة التي كنت حاضراً بها وقد شرفهاعدد كبير من قيادات ورجالات التربية والتعليم وقد قاد الورشة المشرف التربوي والمدرب المعتمد لدى المركز الوطني / عبدالرحمن محمد عواف

    كان الحضور جداً رائع وكانت المداخلات ممتعة لكونها ضمت كافة عناصر البيئة المدرسية من إشراف ومدراء ومعلمين ومرشدين ورواد نشاط وطلاب وأولياء امور

    كان هناك جو ممتع وفيه عقول مفكره نحو تعليم أفضل وقد ناقشت الورشة ثمان محاور بين الواقع والمأمول

    نتمنى ان نرى التوصيات
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:39 صباحًا الخميس 4 ذو القعدة 1438 / 27 يوليو 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET