• ×

10:28 مساءً , الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017

التاريخ 03-11-32 01:58 مساءً

برامج تدريبية بتعليم جازان

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.4K
الاعلام التربوي: هند عجيبي 
تنفذ إدارة التدريب التربوي اليوم السبت تنفيذ برنامج (التعلم النشط) والذي يهدف إلى رفع كفاءة المتدربات من حيث تدريس المناهج المطورة باستخدام إستراتيجيات التعلم النشط ,مدة البرنامج 3 أيام وتشرف على تنفيذ البرنامج المدربة سهام عبده شوعي بمكتب إشراف جازان,وقد بلغ عدد المتدربات 25 مشرفة تربوية يمثلن مشرفات الرياضيات والصفوف الأولية.
وفي نفس السياق ينفذ أيضا برنامج (التدريس المتمايز) والذي بدورة يهدف إلى تنمية قدرات المشرفات والمعلمات لمشروع تطوير العلوم والرياضيات,مدة البرنامج التدريبي ثلاثة أيام وتشرف على تنفيذ البرنامج المدربة هدية إبراهيم شطيفي,وقد بلغ عدد المتدربات (17) متدربة من مشرفات العلوم والرياضيات بمقر إدارة التدريب التربوي .
كذلك ينفذ اليوم برنامج (السبورة الذكية) لمشرفات المواد وهو بدورة يهدف إلى دمج التقنية في التعليم وإرساء البنية التحتية لتقنية,وتشرف على تنفيذ البرنامج المشرفة التربوية بإدارة التجهيزات المدرسية نورة دخن وقد بلغ عدد المتدربات (17 متدربة ).
آيضاً البرنامج التدريبي ( نظام نور للمرحلة الابتدائية) والذي بدورة يهدف إلى إتقان مديرات المدارس في التعامل مع برنامج نور والذي ينفذ لمدة ثلاثة أيام لمديرات المدارس ومدخلات البيانات,وقد أشرفتا على تنفيذ البرنامج كلا من المدربتين زهراء الزهراني وجيهان النودلي.
وتأتي هذة البرامج ضمن خطة البرامج التدريبية المنفذة داخلياً للفصل الدراسي الأول لهذا العام بإشراف ومتابعة من قبل مديرة إدارة التدريب التربوي والإبتعاث أ/حواء أحمد زيلع.
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:28 مساءً الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET