• ×

10:56 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

التاريخ 29-10-32 02:41 مساءً

ثانوية أبو عريش الأولى تحتفل باليوم الوطني 81 للمملكة العربي

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.2K
عثمان جبار حكمي 
أقامت ثانوية أبو عريش الأولى احتفالا باليوم الوطني 81 للمملكة وشارك في الاحتفال كافة منسوبي المدرسة من معلمين وموظفين وطلاب وبحضور من المشرف التربوي الأستاذ صالح بن محمد سيد وقد تضمن الحفل عددة فقرات :
حيث وزعت المدرسة عدد من الاستاندات داخل وخارج المدرسة بهذه المناسبة وكذلك مطوية من إعداد الأستاذ أحمد مسودي عن هذه المناسبة الغالية.
ثم بدأت الإذاعة الصباحية: وتضمنت رسالة من منسوبي المدرسة إلى الوطن نجدد من خلالها الوفاء والولاء لحكومتنا الرشيدة الغالية.
بالقرآن الكريم: ألقاه الطالب مهند مروعي بعد ذلك ألقى مدير المدرسة الأستاذ أحمد محمد حمزي كلمة تحدث من خلالها عن هذه المناسبة وواجبنا تجاه الوطن وما ينبغي علينا من أخلاق لنرقى به في أعالي القمم. ثم تحدث كذلك عن مسيرة الوطن وما قدمه حكامه من بذل وعطاء في سبيل الرقي والنماء ثم أجريت حوارات ومحاورات مع الطلاب قدمها الأستاذ حسن علي حمزي وهي تعبيرات عن الفرحة بهذه المناسبة بعد ذلك ألقى منسوبوا المدرسة أوبريت للوطن وفاءً قدمته الفرقة الإنشادية بالمدرسة بقيادة الطالبين مهند رقواني والطالب مهند مروعي. ثم أقيمت مسابقات ثقافية وطنية قدمها الطالب نزار عبد الرحيم ميرابي .
كم قدم عرضا مرئيا تضمن عبارات وصوتيات ومقاطع عن أهمية المواطنة الصالحة وكانت من إعداد الطالب موفق الحازمي والطالب أسامة حكمي كما تم مشاركة من المشرف التربوي الأستاذ صالح محمد سيد تحدث من خلالها عن واجبات المواطن. كما قدم الأستاذ علي أحمد جبرة وأداء الطالب نزار ميرابي والطالب عماد الأهدل فقرة حوار كيف أحتفي بوطني بعد ذلك قدمت لوحة شعبية ( طارق ) من إعداد الأستاذ علي أحمد جبرة وأداء الطالب عبد الرحيم أبو القاسم الأمير
ساد الحفل المرح والرسائل الراقية للمواطنة الصالحة واستمرت الأهازيج الوطني والنشيد الوطني خلال فقرات الحفل وفي نهايته قدمت المدرسة هدايا للطلاب المشاركين في الحفل وكذلك لطلاب الفكرية مع أخذ العديد من الصور التذكارية ثم ختم الحفل .


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:56 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET