• ×

07:40 مساءً , الخميس 4 ذو القعدة 1438 / 27 يوليو 2017

التاريخ 01-02-35 11:06 صباحًا

الحارثي يفتتح اللقاء الأول للشؤون المدرسية و يدشن مشروع ( جاهز )

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.1K
الإعلام التربوي : 
افتتح المدير العام للتربية و التعليم بمنطقة جازان الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي اللقاء الأول للشؤون المدرسية تحت شعار ( بتعاوننا نحقق أهدافنا ) و المقام بقاعة النور رويال للاحتفالات خلال الفترة من ١ - ٢ / ٢ / ١٤٣٥ هـ وبحضور المساعد للشؤون التعليمية و المدرسية مكي آل عيسى و المساعدة للشؤون التعليمية رحاب مسلم و عدد من القيادات التربوية والتعليمية الرجالية والنسائية في قاعة الرجال و قاعة النساء .
ابتدأ اللقاء بآيات من القرآن الكريم بعد ذلك ألقى المساعد للشؤون التعليمية و المدرسية الأستاذ مكي بن أحمد آل عيسى كلمة أوضح فيها أن اللقاء إيصال للرؤية و توضيح لطبيعة العمل و الأنظمة و اللوائح في إدارات الشؤون المدرسية و تحقيق التكامل بين الإدارات و اختتم كلمته بشكره لمدير عام التربية و التعليم لدعمه لهذا اللقاء كما شكر القائمين على تنظيمه .
ثم ألقى المدير العام للتربية و التعليم بمنطقة جازان الأستاذ : محمد الحارثي كلمة رحب فيها بالحاضرين و أثنى على جهود القائمين على اللقاء و أنها جهود جبارة تستحق التقدير و التثمين منا جميعا ثم تطرق إلى مهام الشؤون المدرسية و دورها الفاعل في الميدان كما أشار إلى العبء الكبير الملقى على عاتق الشؤون المدرسية كجهة تواجه الجمهور و الميدان التربوي .
و أضاف أن السعي حثيثا للتكامل والتعاون بين الشؤون المدرسية و الشؤون التعليمية للقيام بجميع المهام بمايضمن سرعة الإنجاز وتحقيق الأهداف التربوية والتعليمية .
بعد ذلك دشن الحارثي مشروع ( جاهز ) الذي أعدته إدارة التجهيزات المدرسية لحصر العهد في مدارس المنطقة بشكل تقني حيث أشاد المدير العام بفكرتها وتطبيقها واقعا كما قدم مدير إدارة التجهيزات شرحا وافيا عن المشروع وآلية التعامل وفق بنوده وصفحاته الالكترونية .
وفي ختام الحفل الافتتاحي و على هامش اللقاء كرم المدير العام المتميزين في مكاتب التربية و التعليم من مديري مدارس و مشرفين و مرشدين طلابيين عقب ذلك بدأت ورش اللقاء كما صاحب اللقاء إعداد بعض الأركان التعليمية كركن مصادر التعلم من إعداد المعلمات ميسون بكري وبثينة البدري والبندري محمد وناجية مناجي ورضا عواجي .

image

image
image

image
image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:40 مساءً الخميس 4 ذو القعدة 1438 / 27 يوليو 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET