• ×

المدارس الليلية الثانوية تبدأ في استقبال الطلاب

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد النعمي:  بدأت المدارس الليلية الثانوية (النظام المفتوح) استقبال الطلاب الراغبين بمواصلة دراستهم للعام الدراسي 1432-1433هـ وذلك بتوجيه من مدير عام التربية والتعليم الأستاذ شجاع بن محمد ذعار ومتابعة شخصية من المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ غازي بن علي سهلي والذي وجه بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه مديري المدارس الليلية .
أوضح ذلك المشرف على التعليم الليلي المشرف التربوي احمد الحمزي مضيفا أنه قد تم تكليف مديري المدارس الثانوية منذ وقت مبكر لبداية تسجيل الطلاب والرفع بالأعداد الإحصائية للإشراف التربوي (التعليم الليلي) .
من جانبه أوضح مدير ثانوية معاذ بن جبل الليلية علي بن أحمد حكمي أن المدرسة بدأت فعليا في استقبال الطلاب الذين تنطبق عليهم الشروط وفق الاستمارة التي أعدت لهذا الغرض حيث يتم قبول الطلاب وفق آلية محددة تضمن بمشيئة الله السهولة والتنظيم في عملية التسجيل نظرا لما تشهده المدرسة من إقبال كبير من الطلاب الراغبين الالتحاق بها حيث تم تسجيل أكثر من 300 طالب حتى نهاية دوام مساء أمس الأحد .
الجدير بالذكر أنه قد تم اعتماد عدد من المدارس الليلية الثانوية وهي :
معاذ بن جبل بجازان وحاكمة أبوعريش والعارضة وفرسان والأحد وثانوية النجامية بصامطة بالإضافة إلى الثانوية الليلية بالسجن العام
image
 0  0  3.3K

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:17 مساءً الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018.