• ×

02:58 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

التاريخ 30-01-35 01:53 صباحًا

المساعد للشؤون المدرسية والتعليمية يرأس مجلس النشاط الطلابي

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 237
محمد النعمي ( المنسق الإعلامي للنشاط الطلابي ) 
بحضور المساعد للشؤون التعليمية المكلف الأستاذ مكي بن أحمد آل عيسى عقد صباح اليوم مجلس النشاط الطلابي اجتماعه الدوري لمناقشة عدد من المحاور التي تهم النشاط الطلابي .
في بداية الاجتماع رحب مدير النشاط الطلابي الأستاذ نايف بن محمد عطيف بسعادة المساعد للشؤون التعليمية ثم ألقى الأستاذ مكي آل عيسى كلمة أكد فيها على أهمية تكامل الإدارات في العمل لتحقيق أعلى مؤشرات النجاح .
كما أكد على أهمية توسيع رقعة النشاط الطلابي فيما يخدم المنهج المدرسي ، وكذلك التوسع في دائرة المستفيدين من برامج النشاط الطلابي ليخدم أكبر شريحة ممكنة من الطلاب في المدرسة .
كما حث المساعد على زيارة المدارس ومتابعة برامج النشاط الطلابي وشكر المتميزة في تفعيل برامج النشاط الطلابي.
كما نوقش في الاجتماع عدد من الأمور التي تهم النشاط الطلابي مثل تفريغ رواد النشاط المتميزين في المدارس واهمية وجود مخصصات لتفعيل النشاط داخل المدارس وللمشاركات خارج الإدارة وتأخرالمعاملات المالية وآلية إنجازها في وقتها المحدد وأهمية تقييم رواد النشاط في المدارس وفق مؤشرات الأداء . ,
وفي ختام الاجتماع قدم المساعد شكره وتقديره لمدير إدارة النشاط الطلابي وجميع المشرفين على جهودهم.

حضر الاجتماع رئيس قسم النشاط الاجتماعي محمد بن إبراهيم النعمي ورئيس قسم النشاط الثقافي حسين بن صديق حكمي ورئيس قسم النشاط الكشفي عطية نجمي ورئيس قسم التربية البدنية إسماعيل رضوان ورئيس وحدة النشاط الطلابي بمكتب صامطة ابراهيم حملي ورئيس وحدة النشاط الطلابي في مكتب أبو عريش علي الحربي ورئيس وحدة النشاط الطلابي في العارضة عبده سالم ورئيس وحدة النشاط الطلابي بوسط جازان سليمان زيلعي ورئيس وحدة النشاط الطلابي في المسارحة والحرث محمد بن يحيى عطيف
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:58 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET