• ×

09:24 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

التاريخ 29-01-35 06:44 صباحًا

يوم الجودة بالابتدائية العاشرة و المتوسطة الرابعة بجازان

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.4K
الإعلام التربوي 
فعلت الابتدائية العاشرة و المتوسطة الرابعة بجازان اليوم العالمي للجودة صباح اليوم الاثنين بحضور عدد من المشرفات التربويات و أمهات الطالبات .
ابتدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم جلسة حوارية عن الجودة شاركت بها المنسقة الإعلامية إيمان الملحاوي و مسؤولة المصلى مجيدة عبد الحق التي تناولت الجودة في التعلم النشط و أمينة مصادر التعلم نجلاء طالبي التي تحدثت عن الجودة في مصادر التعلم و المعلمة هناء زيدان التي تناولت تطبيق الجودة في أنشطة الطالبات .
ختمت الحوار مديرة المدرسة عواطف سويد بكلمة عن الجودة و تطبيقها في الميدان التربوي و أنها من ثوابت ديننا الحنيف الذي يأمر بالإتقان في العمل .
كما احتوى البرنامج على عدد من الحوارات أجرتها عضوات الجودة في المدرسة مع منسقة مشروع فينا خير شوق مسرحي و عضوة الجودة غدير علاقي و المعلمة ريم فقيه .
بعد ذلك استمعت الحاضرات للطالبات المشاركات بمصنع الأسر المنتجة الذي تشرف عليه المعلمتان هناء زيدان و أمل حكمي حيث قدمت الطالبات شرحاً لمراحل العمل في المصنع ابتداء بالتحضير ثم الإعداد ثم التصدير و أخيراً توزيع المنتجات , كما أوضحت إحدى المشرفات على المصنع بأن الهدف منه الخروج بإنتاج جيد و مميز و تهيئة الطالبات لسوق العمل ثم توزيع الأعمال التي تنتجها الطالبات على عدد من مؤسسات المجتمع كنوع من الشراكة المجتمعية .
كما تم عرض ( مشروع قافلة الخير ) الذي تنفذه المعلمة علية شمس و هو ضمن برامج مشروع فينا خير و فكرة المشروع التبرع بالماء و الوجبات و توزيعها من قبل الطالبات و أولياء أمورهن لعمال النظافة .
ثم توالت الأناشيد و المشاهد التي قدمتها طالبات المرحلتين الابتدائية و المتوسطة باللغة العربية و اللغة الإنجليزية , و في الختام تم تكريم رائدة النشاط بالمدرسة هندغالب مع شكر و تقدير قدمته المعلمات لمديرة المدرسة لدعمها لهذه المشاريع .

image

image

image

image
image


image
image

image
image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:24 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET