• ×

11:34 صباحًا , الخميس 4 ذو القعدة 1438 / 27 يوليو 2017

التاريخ 28-01-35 12:05 مساءً

تنبيه وتوضيح بشأن المدارس والأكاديميات غير المرخص لها بمنطقة جازان .

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 4.0K
الإعلام التربوي : 
نظرا لما لاحظته الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان من وجود إعلانات تجارية في مدينة جازان عن افتتاح مدارس أهلية جديدة وأكاديميات للأطفال ودعوة للتسجيل فيها, فإن الإدارة العامة وانطلاقا من مسؤولياتها تود أن تبين مايلي :

أولا :
يخضع افتتاح المدارس الأهلية لاشتراطات ومواصفات يتم عند توفرها منح المنشأة ترخيصا من الإدارة العامة للتربية والتعليم يحمل اسم ( ترخيص منشأة تعليمية) وفقا لاسم المنشأة .

ثانيا : لم تمنح الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان أي ترخيص لأي منشأة تعليمية جديدة خلال الأشهر الماضية سوى ماتحمله مدارس التعليم الأهلي المعروفة بمنطقة جازان من تراخيص ثابتة ومعتمدة .

ثالثا : تقوم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان حاليا بمخاطبة الجهات المختصة بشأن ماظهر من بعض المدارس غير المرخص لها والتي لاتلملك أي صفة رسمية تخول لها الإعلان عن نشاطها أو ممارسة أي نشاط تعليمي .

رابعا : تخلي الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان مسؤوليتها تجاه أي تعامل مع أي مدرسة أهلية أو أكاديمية أطفال لاتحمل ترخيصا رسميا وتذكر أولياء أمور الطلاب والطالبات بضرورة مراجعتها للتأكد من نظامية المدارس وذلك حفظا لحقوقهم .
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:34 صباحًا الخميس 4 ذو القعدة 1438 / 27 يوليو 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET