• ×

11:17 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

التاريخ 25-01-35 08:46 صباحًا

انطلاق فعاليات برنامج الطريق من الجودة إلى التميز المستدام

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 577
إدارة الجودة الشاملة  بمناسبة اليوم العالمي للجودة الذي يوافق 25/01/1435هـ افتتح سعادة المساعد للشئون التعليمية الأستاذ / مكي بن أحمد آل عيسى نيابة عن سعادة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان الأستاذ / محمد بن مهدي الحارثي فعاليات البرنامج الذي تنظمه إدارة الجودة الشاملة بتعليم جازان بعنوان (الطريق من الجودة إلى التميز المستدام رحلة تبدأ بالتغيير الإيجابي وتستمر بالأداء الفائق للعمل) الذي تنفذه مديرة إدارة التميز المؤسسي بالإدارة العامة للجودة الشاملة بالوزارة الأستاذة / نوال المالك و مشرفة الجودة الشاملة بالوزارة /وفاء العطيشان ,حيث تم افتتاح فعاليات البرنامج , وكان أول الفقرات آيات من الذكر الحكيم قدمه الطالب / عبدالعزيز اليتيمي من مدرسة ثانوية العارضة.
ثم تلى ذلك كلمة الأستاذ /مكي آل عيسى حيث استشرف في كلمته عن أهمية الجودة ومدى أهمية تبنيها في شتى مجالات الحياة.
ثم ألقى مدير إدارة الجودة الشاملة الأستاذ /علي بن جابر شامي كلمة رحب فيها بالضيوف وأعضاء البرنامج التدريبي و تطرق في كلمته إلى الدعم الذي تحظى به إدارة الجودة الشاملة وبرامجها من سعادة المدير العام للتربية والتعليم , ثم أشار إلى أن الجودة منهج حياة ولا يمكن حصرها في إدارة أو أشخاص محددين بل لابد ان نعيش الجودة كواقع في كل مناهج الحياة وأن الجودة لا بد أن تكون كذلك في المنظومة التربوية من الوزارة إلى المدرسة. ونحن في تعليم جازان نعيش في هذه الفترة بشائر منجزات حقيقية في كافة الجوانب التربوية والتعليمية على يد المدير العام الأستاذ / محمد بن مهدي الحارثي.
ثم ألقت الأستاذة /نوال المالك كلمتها وتحدثت عن أهمية الجودة, وأن الاسلام هو دين الجودة والإتقان و أن الجودة مطلب من مطالب الدين الحنيف .
و قد حضر عدد من مديري الإدارات والأقسام ومكاتب التربية والتعليم ومشرفي ومشرفات الجودة وعدد من منسقي ومنسقات الجودة في المكاتب ومديري المدارس. وقد قدم فقرات الحفل مشرف الجودة الشاملة الأستاذ / عبدالرحمن بن علي الصروي . .وبعد ذلك بدأت فعاليات البرنامج التدريبي ( الطريق من الجودة إلى التميز المستدام رحلة تبدأ بالتغيير الإيجابي وتستمر بالأداء الفائق للعمل ) والذي استمر إلى الساعة الواحدة ظهراً , وهذا في يومه الأول وسوف يستكمل في اليوم التالي 25/01/1435هـ كما هو مقرر له من خلال ورش العمل التي ضمت 26 مشاركاً من البنين و 26 مشاركة من البنات ..
و قد أشرف على تنظيم ورش العمل كل من مشرف الجودة الشاملة الأستاذ / محسن بن أحمد عقدي ومشرف الجودة الشاملة / د. عبدالرحمن بن يحيى الصائغ.
من جانب آخر نفذت إدارة الجودة الشاملة البرنامج التدريبي ( التعريف بإدارة الجودة وأقسامها ) في مكتب التربية والتعليم بأبوعريش حيث نفذ مشرف الجودة الشاملة الأستاذ / حافظ بن عبده صايغ , وذلك ضمن الخطة التدريبية لإدارة الجودة الشاملة لهذا العام.

image

image

image


image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:17 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET