• ×

07:15 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

التاريخ 24-01-35 10:55 صباحًا

فن التعامل في بيئة العمل للأستاذة أحلام الحفاف

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 707
أميمة كلفوت إستضافت الأستاذة الفاضلة مي أحمد الحربي الأستاذة أحلام يحي حسن الحفاف في دورة أقامتها إدارة التطوير والتخطيط بالمدرسة الإبتدائية الأولى لتحفيظ القران الكريم بجازان ،
حيث هدفت الدورة المقامة الى :
1/إكساب المتدربات كيفية التعامل في بيئة العمل
2/وكيفية التعامل مع الشخصيات المختلفة .
3/وكيفية تحفيز الموظفة في بيئة العمل .

وقالت الأستاذة أحلام أن المستفيدات هن 40 أدارية من مكاتب وإدارات نسائية ، هذا فيما تم متابعة الدورة إعلاميا لمناقشة تطورات ورشة العمل وتم سؤال بعضا منهن وطرح بعض الإستفسارات حول الدورة المقامة وعن تهيئة المكان المقام للدورة فكان لقائي الأول مع الأستاذة فاطمة يحي رزيق من المكاتب النسائية قسم الأمن والسلامة والتي قالت أثناء لقائي معها (إستفدت بأن الرسول محمد عليه الصلاة والسلام هوالقدوة في فن التعامل مع المجتمع وأيضا فهم الشخصيات التي أتعامل معها ومايتطلبه العمل من مراعاة كافة أفراد المجتمع .
واللقاء الثاني كان مع رؤوفة حسن بابقي التي أشارت في حديثها عن أهمية الدورة وقالت بالفعل أداء رائع فهي تصحيح المنهج للتعامل مع روؤساء العمل وبيئة العمل بصفة عامة .
واللقاء الثالث كان مع دلال علي الجهني من إدارة الإشراف التربوي التي قالت إستفدت كيف أكتشف الشخصيات وأحدد نوع التعامل لكل نفسية من هذه النفسيات فطبيعة البشر تختلف من شخص الى أخر .
وقالت الأستاذة صالحة محمد محرزي من المتوسط الثانية بجازان أزددت خبرة في كيفية التعامل مع البيئة ومعرفة أنواع الشخصيات ثم أبدى الجميع من الزائرات إعجابهن في حسن الإستقبال والضيافة وشكرن مساعي الجميع ولكنهن خصصن بالذكر مديرة المدرسة شاكرين لها حسن الرعاية والإهتمام ولم يزل للقائي الإعلامي بقية .
وفي نهاية الدورة المقامة أستكملت الأستاذة أحلام رحلتها معي فكان منها كل الشكر والتقدير للمديرة التي خصتها بخطاب شكر خاص منها لما بذلتة فيماردت عليها مديرة المدرسة بكلماتها الرائعة فقالت (إستضافة المدرسة للدورة التي أقمتموها شرف لنا وفرصة للتعرف على كوكبة رائعة تمثل العلم بكافة مجالاته لهي فخر لنا ...وتجسيد الشراكة المجتمعية التي نطمح أن تسود في جميع مدارس المنطقة وفقنا الله وإياكم ) .

وكان للأستاذة فتحية قاسم بصمتها إتجاة المدرسة أيضا فقالت في طيات حديثها أنا مشرفة الأستاذة أحلام الحفاف أشيد أولا بروعة الإستقبال والحفاوة والترحيب من منسوبات المدرسة بدء من مديرتها الى مستخدماتها والتجهيز المنظم والكامل لكل مايحتاجه البرنامج من قاعة وأجهزة وإنارة ) .

وكان رد مديرة المدرسة على مادونته ضيفتنا هو وجودكم بيننا أسعدنا كثيرا وفرصة لنساهم ولو بالشي اليسير من أجل العلم وأهله

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:15 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET