• ×

النشاط الاجتماعي يكرم رئيس وحدة نشاط العارضة

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  كرم قسم النشاط الاجتماعي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان رئيس وحدة النشاط الطلابي بمكتب التربية والتعليم في محافظة العارضة المشرف التربوي عبده سالم بمناسبة إنضمامه إلى الطاقم الإشرافي للنشاط الطلابي الاجتماعي وذلك بحضور مدير إدارة النشاط الاجتماعي الأستاذ نايف بن محمد عطيف والأستاذ عثمان بن علي حكمي ورؤساء الأقسام في إدارة النشاط الطلابي ورؤساء وحدات النشاط الطلابي في مكاتب التربية والتعليم جميع مشرفي النشاط الطلابي في الإدارة ومكاتب التربية والتعليم .
وقد تضمن التكريم الذي أقيم في لقاء اجتماعي بملعب مجمع الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز الرياضي على كلمة لرئيس قسم النشاط الاجتماعي الأستاذ محمد بن إبراهيم النعمي عبر فيها عن سعادته بانضمام الأستاذ عبده سالم إلى النشاط الطلابي الاجتماعي لما يتمتع به من الزميل من نشاط وحيوية ومهارات إدارية .
كما ألقى رئيس وحدة النشاط الطلابي بصامطة الأستاذ ابراهيم حملي ومشرف النشاط الاجتماعي عبدالرزاق بهكلي كلمتين ترحيبيتين بزميلهم الأستاذ عبده سالم .
بعد ذلك ألقى مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ نايف بن محمد عطيف كلمة أشاد فيها بقدرات الأستاذ عبده سالم وقدم فيها شكره لمنسوبي النشاط الاجتماعي بادرتهم المتميزة في تكريم زميلهم المتميز عبده سالم.
وفي ختام اللقاء عبر الأستاذ عبده سالم عن سعادته الكبيرة لما أحاطه به زملاؤه في النشاط الاجتماعي من حب وتكريم ودعم متمنيا أن يسهم معهم في تقديم البرامج المميزة التي تخدم أبنائنا الطلاب .
وفي الختام تناول الجميع مأدبة العشاء التي أقيمت بهذه المناسبة .



image

image

image
 0  0  409

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:40 صباحًا الإثنين 4 شوال 1439 / 18 يونيو 2018.