• ×

05:35 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

التاريخ 16-01-35 10:15 صباحًا

أمير جازان يشيد بجهود التعليم ومؤسسة تكافل الخيرية وتوظيف الفتيات

تعليقات 2 إهداءات 0 زيارات 1.2K
الإعلام التربوي : 
أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان خلال جلسته الاسبوعية أهمية الغذاء ونوعيته بما يتناسب مع احتياجات الطالب لتحقيق مطالب النمو .
وقد قدم شكره لخادم الحرمين الشريفين على اهتمامه وحرصه على تلمس احتياجات الطلاب وأثنى على جهود وزارة التربية والتعليم في هذا المجال كما أشاد بدور الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان بالمساهمة في توظيف السيدات في مشروع وجبتي وتبنيها لمثل هذه المشاريع الخاصة بطلاب وطالبات المدارس .
كما تحدث المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان الأستاذ : محمد بن مهدي الحارثي عن المشاريع الخيرية المنفذة في منطقة جازان كمشروع وجبتي وحقيبتي وكسوتي وعن الدعم السخي من حكومتنا الرشيدة ، حيث استأثرت المنطقة بنسبة هي الأكبر على مستوى الإدارات التعليمية ، ويعد مشروع وجبتي أحد المشاريع الخيرية الهامة الذي يستهدف ثلاثين ألف طالب وطالبة لمدة ثلاث سنوات وبقيمة خمسة وسبعين مليون ريال .
من جانبه بين المساعد للشؤون المدرسية الاستاذ : مكي آل عيسى آلية تشغيل المقاصف المدرسية من قبل شباب وشابات المنطقة حيث بلغ العدد أكثر من ألف وخمسمائة عامل وعاملة .
كما تطرق المساعد للخدمات المساندة الاستاذ : عيسى حكمي الى المبادرات الطموحة التي حظيت بها المنطقة كمدرستي الموهوبين والموهوبات والمركز العلمي واستراحة المعلمات في القطاع الجبلي .
وقد قدم أحد الشباب السعودي المستفيد من فرص العمل في المقاصف المدرسية تجربته في مجال العمل والتسهيلات التي وجدها ليتحول من عاطل الى عامل منتج .
كما عرضت الادارة العامة فيلما وثائقيا من انتاج إدارة الاعلام التربوي يحكي المراحل التي مر بها مشروع وجبتي منذ بدايته وآلية توزيعه على المدارس المستهدفه .
وفي نهاية الحفل كرم سمو أمير المنطقة المساهمين في إنجاح مشروع وجبتي وهم سعادة وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية الاستاذ : سلطان بن أحمد السديري وسعادة قائد حرس الحدود اللواء : عبد العزيز بن محمد الصبحي وسعادة أمين منطقة جازان الاستاذ : محمد حمود الشايع .


رابط الفيلم الوثائقي عن مشروع وجبتي :
http://youtu.be/MeyMIJ47_Rk

image

image

image

image

image

image

image
image

image

image

image
image

التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    17-01-35 06:21 صباحًا محمد جباري :
    وفقكم الله جميعا اما ان ان نغير فكرة الدروع
  • #2
    19-01-35 01:40 مساءً فايز :
    يستاهل الحارثي كل خير الله يوفقه
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:35 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET