• ×

10:57 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

التاريخ 13-01-35 02:27 صباحًا

مجلس الأمهات وتفعيل البرامج الإرشادية في مدرسة البيسري

تعليقات 1 إهداءات 0 زيارات 1.5K
عائشة حدادي بعد عام مضى من العطاء، وبراعم أثـمرت بعد ارتـواء ، لمعت أنوار التميز كنجوم بالسماء من ابتدائية البيسري المعطاء ..
من بين ومضات حفل للأمهات أنعقد فيها يوم الإثنين الموافق 8 / 1 / 1435هـ بقيادة من تقف كلمات الشكر و التقدير خجلى أمام تعاونها و تفانيها و جميل استقبالها وترحيبها أثناء الاستعداد والتنفيذ .. الأخت القديرة مديرة المدرسة/ خجة حكمي وبحمد الله قد تلونت ومضات الحفل بألوان زاهية وردية ، من بساتين البرامج الإرشادية بحضور المشرفة الأولى للتوجيه والإرشاد أ/ مريم الأضبع و أمهات الطالبات ..ليشهدو ثمار كل ما غرسته المرشدة الطلابية/ عائشة خلاف صميلي في نفوس طالباتها الخصبة .. من برامج الحجاب و التفوق الدراسي وأهمية وجبة الإفطار والطابور الصباحي وتفعيل خط مساندة الطفل كما نبهت الأمهات لأهمية التواصل مع المدرسة ودور الأم في التربية.. كما ارتوت أرجاء الحفل بندى كلمات رائدة الوحدة الإسلامية/ غزالة صيرم عن شكر الله والتسامح وصفاء القلوب ..
ثم أضاءت مسؤولة الموهوبات/ عائشة حدادي للأمهات أهمية مواهب بناتهن وكيفية إبرازها ..وتعطر الحفل بشذى نصائح مسؤولة الأمن و السلامة/ عقيلة لتحقيق الأمن في أرجاء مدرستنا و منازلنا ..وقد تمت فقرات الحفل بين أركان تزينت بزهور التعاون والإخلاص بلمسات الأختين رائدة النشاط/ آمنة خرمي والإدارية/فاطمة حكمي..و أختتم الحفل برفرفة رايات التكريم ، التي سطعت معها أنوار المتفوقات ، ونور بدر المثالية ، ولمعان تاج ملكة الحجاب من بين الطالبات ..
وبريق الأمهات المثاليات من بين الحاضرات .. فأبقوا معنا لتروا بالعيان صور و فيديو الحفل .. سائلين الله أن ينال استحسانكم ..


image

image

image

image




التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    15-01-35 12:06 صباحًا أم إيثااار :
    إلى اﻷمااام دائمآآ
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:57 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET