• ×

خبيرة التطوير المهني بالوزارة تزور تعليم جازان

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي 
قامت خبيرة التطوير المهني لمعلمات العلوم في مشروع تطوير الرياضيات و العلوم أناهيد خير بدر بزيارة لإدارة التدريب التربوي و الابتعاث بتعليم جازان صباح اليوم الثلاثاء و لمدة ثلاثة أيام .
أفادت أناهيد أن الزيارة تأتي ضمن توجهات الإدارة العامة للتدريب بالرياض لقياس أثر تدريب المدربات المركزيات لمشروع الرياضيات و العلوم في تدريس مادة العلوم من خلال واقع الميدان التربوي .
كما قامت خلال اليوم الأول بزيارة لمكتب المساعدة للشؤون التعليمية رحاب مسلم و الاجتماع بها فيما يخص التدريب و التطوير المهني لمعلمات الرياضيات و العلوم في المنطقة .
ثم اجتمعت بمديرة التدريب التربوي و الابتعاث بجازان آمال أبو طالب و المدربات المركزيات و ذلك بهدف قياس مخرجات تدريب معلمات العلوم على الحقائب التدريبية و الخروج بإحصائية لعدد المتدربات في العام الحالي على برامج الرياضيات و العلوم من معلمات و مديرات المدارس اللاتي التحقن ببرنامج دور القيادة في تفعيل مشروع العلوم و الرياضيات .
و قد عقدت لقاء بالمتدربات من مديرات و معلمات حول برامج التطوير المهني المنفذة لهن و أثرها على الميدان التربوي و قياس أثر التدريب من خلال استمارات مقدمة من مشروع التطوير المهني لمعلمات العلوم و الرياضيات على المدربات المركزيات و المتدربات .
من جانب آخر ستقوم خير خلال زيارتها بجولة على عينة من المدارس الابتدائية و الثانوية بالإضافة إلى حضور إحدى البرامج التدريبية يوم غدٍ ـ بمشيئة الله تعالى ـ

 0  0  830

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:40 صباحًا الخميس 9 رمضان 1439 / 24 مايو 2018.