• ×

03:54 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

التاريخ 26-12-34 10:06 صباحًا

حفل ( مناسبتي ) بالابتدائية الخامسة بجازان

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 2.0K
الإعلام التربوي 
أقامت الابتدائية الخامسة بجازان صباح اليوم الخميس حفل بعنوان ( مناسبتي ) نفذته معلمة التربية الأسرية فاطمة دخن بإشراف مديرة المدرسة فيفي النمري و بالتعاون مع منسوبات المدرسة وهو تفعيل لأحد دروس منهج التربية الأسرية و قد تم اختيار مناسبة عيد الأضحى المبارك للاحتفاء به .
ابتدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم السلام الملكي ثم كلمة مديرة المدرسة فاطمة النمري التي هنأت الجميع في هذه المناسبة و رحبت بالحاضرات ثم توالت فقرات الحفل من عروض و أناشيد و قصائد بأجواء العيد و بهجته .
تخلل الحفل مسابقة أفضل تلوين و تصميم لخروف العيد و قد أعلنت مشرفة النشاط نجلاء زيلعي نتيجة المسابقة حيث فازت كل من : الطالبة نورة شراحيلي من فصول النور في مسابقة تصميم الخروف بالقطن كما فازت الطالبات دانيا أبو راسين و تالا عبد الجبار و ريهام جراد و وصال حكمي في مسابقة تلوين خروف العيد .
و كانت آخر فقرات الحفل طريقة عمل المحشوش الجازاني و الذي يرافق مظاهر العيد في بيوت جازان .
كما ألقت مشرفة التربية الأسرية مكية مهدي كلمة شكرت خلالها معلمات التربية الأسرية على هذا العطاء كما شكرت مديرة المدرسة و معلماتها على إنجاح هذا الحفل الذي يعد من ضمن فعاليات مشروع التربية الأسرية( علم و تعلم و إبداع ) , كذلك ألقت مشرفة التربية الأسرية زمزم عارف كلمة بهذه المناسبة .
و في الختام كرمت مديرة المدرسة المعلمة المشرفة على الحفل و جميع المعلمات و قدمت الهدايا للمشرفات الحاضرات .
كان ذلك بحضور رئيسة الشؤون التعليمية حليمة زيلعي و مشرفات الإعلام التربوي و التربية الأسرية و الموهوبات و عدد من المعلمات المتقاعدات و أمهات الطالبات و منسوبات الروضة الثانية و رائدات النشاط بعدد من المدارس .

image

image
image

image
image

image
image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:54 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET