• ×

02:36 مساءً , السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017

التاريخ 04-12-34 08:10 صباحًا

ماذا أعددنا للرحيل في الابتدائية العاشرة بجازان

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.4K
إيمان الملحاوي  
في إطار برامجها وأنشطتها المختلفة أقامت الابتدائية العاشرة بجازان يوم الخميس الماضي ندوة لطالبات المرحلة المتوسطة والابتدائية تحت عنوان ( ماذا أعددنا للرحيل ) من إعداد مشرفة المصلى / علية شمس الدين آل الهادي وبحضور مجموعة مشرفات من الندوة العالمية للشباب الإسلامي .
وقد تضمنت الندوة مشهدا عن الاستعداد للرحيل الدنيوي وماينبغي على المسلمة بذله من أجل ذلك الرحيل كما تحدثت إحدى الطالبات حول استعدادها للسفر وماذا حملت في حقيبتها استعدادا لذلك اليوم .
تلى ذلك قراءة تذكرة السفر لتحديد موعد المغادرة والعودة ومكان الإقامة ليستمر عمل مقابلة بالطالبة الأخرى والتعرف على الاسم ( الرحيل ) ثم تطرقت إلى سبل الإعداد وطرق التحفيز ورفع الهمة وطرحت بعض القصص المعبرة ثم معرفة بقاء الأثر من الأعمال الصالحة التي حث عليها ديننا الحنيف واستعين بأخوات فاضلات من الندوة العالمية للشباب الإسلامي شرحن بالصور الأعمال التي يمكن المشاركة بها وتكون ذات أثر بعد الممات للعبد.
وفي الختام تم تكريم المشاركات وتوزيع الهدايا التذكارية وشهادات الشكر والتقدير من قبل مديرة المدرسة أ/ عواطف مكي سويد وكان ذلك في فناء المدرسة وأمام مجموعة من طالبات المرحلة المتوسطة والابتدائية ومجموعة من المعلمات والمشرفات ومديرة المدرسة ومشرفة المصلى

image




image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:36 مساءً السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET