• ×

01:16 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

التاريخ 03-12-34 07:35 صباحًا

الأبتدائية الثانية بالجرادية تستقبل معلماتها بالورود بمناسبة

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 296
ضياء محمد قامت مديرة ابتدائية الجرادية الثانية بمفاجاة معلماتها بالطابور الصباحي يوم أمس واستقبلتهن بالورود والحلويات بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الذي يصادف 5 أكتوبر 2013 ميلادي الموافق 11/29/ 1434 وقد القت مديرة المدرسة بدرية عريشي كلمة بهذه المناسبة وضحت من خلالها دور المعلمة في النهوض بالعملية التعليمية وحثتهن على التطوير الذاتي والبحث عن كل ماهو جديد في مجال التعليم ومواكبة العصر الحديث بإستخدام التقنيات الحديثة والاستفادة من البرامج التعليمية والدورات التدريبية سواء الرسمية التي توفرها الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان او الوزارية او الخاصة فالتعليم لايقف عند زمان ومكان بعينه .
ثم ألقت طالبات الصف الأول انشودة ترحيبية بالمعلمات وهن يحملن الورود التي قمن بتوزيعها بعد ذلك على المعلمات .
وبعد ذلك تم عمل لقاء مع إحدى المعلمات المتميزات في المدرسة وهي الأستاذة/ شذى عثمان مذكور معلمة العلوم وقد عبرت عن سعادتها بإختيار الطالبات لها لعمل اللقاء معها ووجهت لهن بعض التوجيهات التربوية أهمها الإلتزام بالأنظمة التعليمية والجد والاجتهاد من أجل ان يكن عضوات فاعلات في المجتمع . وفي نهاية الإحتفال البسيط وجهت مديرة المدرسة طلباتها ومعلماتها إلى حب العلم فمن حب عمله أبدع فيه.
ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم:
من سلك طريقا يبتغي فيه علماً سهل الله له طريقاً إلى الجنة , وإن الملائكة لتضع أجنحتها لطالب العلم رضىً بما يصنع , وإن العالم ليستغفر له من في السماوات ومن في الأرض حتى الحيتان في الماء , وفضل العالم على العابد كفضل القمر على سائر الكواكب , وإن العلماء ورثة الأنبياء , وإن الأنبياء لم يورثوا ديناراً ولا درهماً وإنما ورثوا العلم . فمن أخذه أخذ بحظ وافر .

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:16 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET