• ×

01:12 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

التاريخ 26-11-34 08:31 صباحًا

سمو أمير منطقة جازان يشيد بجهود العاملين في مركز العمل الاجتماعي بمنفذ الطوال .

تعليقات 1 إهداءات 0 زيارات 838
محمد النعمي : 
يبذل مركز العمل الاجتماعي جهودا مميزة من أجل القيام بواجباته ومهامه المسندة إليه في منفذ محافظة الطوال وتتويجا لتلك الجهود المميزة فقد تشرف المركز يوم أمس الثلاثاء بزيارة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة حيث تجول سموه خلال الزيارة داخل صالة استقبال الحجاج واطلع على ما يقدمه أبناؤه طلاب المركز لضيوف حجاج بيت الله الحرام من خدمات جليلة كما استمع سموه إلى أنشودة ترحيبية من طلاب المركز الاجتماعي بثانوية العباس بن عبد المطلب .
عقب ذلك استعرض سموه عينات من الوجبات المقدمة من قبل المركز لضيوف بيت الله واطلع على محتوياتها كما استمع إلى شرح من المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي عن الخدمات المقدمة من قبل المركز لحجاج بيت الله الحرام بعدها بادر سموه الكريم بتسليم بعض الوجبات لضيوف بيت الله الحرام مرحبا بهم متنميا لهم التوفيق في رحلتهم المباركة .
وفي ختام الزيارة شكر سمو أمير منطقة جازان جميع العاملين في المركز وحثهم على مضاعفة الجهد في تقديم الخدمات لضيوف بيت الله لأنها شرف عظيم لهم ولأن فيها الاجر والمثوبه من رب العباد .
وقد رافق سموه الكريم أثناء جولته بالمركز الاجتماعي المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي ومدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة صامطة الأستاذ : علي عطيف ومدير إدارة النشاط الطلابي بجازان الاستاذ نايف بن محمد عطيف ورئيس وحدة النشاط الطلابي بمحافظة صامطة الاستاذ إبراهيم عبده حملي وجمع من المشرفين التربوين والعاملين في المركز.
الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان ممثلة في إدارة النشاط الطلابي تتشرف كل عام بالمشاركة في خدمة ضيوف بيت الله الحرام القادمين عبر منفذ الطوال وتقدم جملة من الخدمات إلى جانب الجهات الحكومية المختلفة .


image


image

image

image
image
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    28-11-34 02:45 مساءً احمد :
    حياك الله يالحارثي عندنا في الطوال نورت الطوال بوجودك
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:12 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET