• ×

11:51 صباحًا , الجمعة 5 ذو القعدة 1438 / 28 يوليو 2017

التاريخ 10-11-34 12:54 مساءً

بمشاركة الدفاع المدني تعليم جازان يناقش السلامة في مدارسه

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 679
الإعلام التربوي  

تحت شعار (سلامتنا في وعينا ) ناقشت الحلقة التدريبية الأولى التي نظمتها إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم منطقة جازان يوم أمس بالصالة الكبرى بالإدارة متطلبات الأمن والسلامة في المدارس ودورها في الحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي المدارس والممتلكات الموجودة بها واستهدفت هذه الحلقة مديري ومديرات المدارس ومنسقي ومنسقات الأمن والسلامة.
وقد بدأت الحلقة التدريبية بورقة عمل مقدمة من مساعد مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان لشؤون العمليات العميد سعد الغامدي أكد فيها دور الدفاع المدني في توفير وسائل السلامة في المدارس وقيامه بتدريب المسؤولين والمسؤولات وفق أحدث أنظمة السلامة ومتطلباتها .
من جانبه أشار مدير شعبة السلامة الصناعية والمهنية النقيب مهندس حسن جعران إلى أهمية اشتراطات السلامة في المدارس وكيفية التعامل مع الحدث لا سمح الله .
كما أكدت مساعدة المدير العام لإدارة الأمن والسلامة المدرسية بالوزارة منى باهبري أهمية إدارة الأمن والسلامة وبرامجها وخطط الطوارى بها وأبرز مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون المدرسية مكي آل عيسى دور وزارة التربية والتعليم في دعم هذا المجال الجديد والهام في مسيرة العملية التربوية .
وفي نهاية اللقاء قدم تعليم جازان درعا تذكاريا لمساعد مدير الدفاع المدني بالمنطقة لشؤون العمليات العميد سعد بن غرم الله الغامدي على جهوده ومشاركته في إنجاح هذا اللقاء .
حضر الحلقة التدريبية مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون المدرسية مكي آل عيسي ومساعد مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان لشؤون العمليات العميد سعد غرم الله الغامدي ومساعدة مدير عام إدارة الأمن والسلامة المدرسية بوزارة التربية والتعليم منى سلطان باهبري ومساعدة مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليم للبنات بمنطقة جازان رحاب مسلم .
image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:51 صباحًا الجمعة 5 ذو القعدة 1438 / 28 يوليو 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET