• ×

المدير العام يفتتح الدورة التعريفية لمشروع مجتمع القيم النبوية .

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي : 



افتتح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي فعاليات الدورة التعريفية لمشروع مجتمع القيم النبوية بتنظيم من إدارة التوعية الإسلامية والذي يهدف إلى تربية الأبناء والطلاب وتعويدهم على القيم النبوية ممارسة وسلوكا في كل شؤون حياتهم .
وقد أكد المدير العام للتربية والتعليم في كلمة له أثناء الحفل الخطابي الذي أقيم للتعريف بالمناسبة بأهمية مثل هذه المشاريع وأثرها المتوقع في الميادين التربوية والتعليم منوها بأهمية التعاون والنظر إلى الإيجابيات الكبيرة التي تحققها مثل هذه المشاريع لأنها تنطلق من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وحرصه على تربية الأجيال وتعليمهم ماينفعهم في الدنيا والأخرة .
كما ألقى الشيخ محمد الحربي مدير إدارة التوعية الإسلامية بتعليم جازان كلمة بين فيها أهمية المشروع وآلية تنفيذه التي تشمل جميع مكاتب التربية والتعليم بالمنطقة بمشرفيها ومديري مدارسها ورواد التوعية الإسلامية فيها .
من جانبه قدم الرئيس التنفيذي لمشروع مجتمع القيم النبوية الأستاذ / حسن يحي الفيلالي عرضا مرئيا يحكي تطور المشروع والمراحل التي مر بها بالإضافة إلى بيان بأهم القيم النبوية التي حرص على ترسيخها في الفترة الماضية .
وفي نهاية الحفل الخطابي تم تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة القرآن الكريم لعام 1433ـ 1434هـ .لتنطلق بعد ذلك الورش التربوية الخاصة بالمشروع .
image

image
image

image
 0  0  892

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:18 صباحًا الجمعة 10 رمضان 1439 / 25 مايو 2018.