• ×

08:42 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

التاريخ 10-08-34 07:26 مساءً

معالي نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس جبل قيس وحملة محو الأمية بالعارضة

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 653
الإعلام التربوي: تصوير سلطان الفيفي قام معالي نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي اليوم بجولة تفقدية لمقر حملة التوعية ومحو الأمية التي تنفذها الوزارة حاليا ممثلة بالإدارة العامة للتربية والتعليم بجازان في قطاعَيْ الحميراء والعبادل بمحافظة العارضة في منطقة جازان .
وشملت جولة معاليه مقر الحملة في كل من مدرسة بني معين الابتدائية والمتوسطة ومدرسة الحميراء الابتدائية والمتوسطة بمحافظة العارضة .
والتقى السبتي بالدارسين في الحملة , مطلعا على المراحل التي قطعوها في دراستهم , وتابع مستوى تحصيلهم ونتائجهم .
كما التقى بالمدرسين في الحملة موجهاً إلى بذل كل الجهود الممكنة لأداء أمانتهم بكل إخلاص وتفان .
كما شملت الجولة مركز محو الأمية بمدرسة تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية والمتوسطة بجبل قيس التابع لمحافظة العارضة , حيث اطلع معاليه على الاحتياجات التعليمية بمدارس جبل قيس , مؤكدا العمل على تلبية تلك الاحتياجات والسعي لتذليل العقبات التي تواجه المعلمين والطلاب بجبل قيس .
واستمع معالي نائب وزير التربية والتعليم لعرض من مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان محمد بن مهدي الحارثي عن الحملة التي يستفيد منها " 376 " دارساً في ثمانية مواقع بمحافظة العارضة , وينفذها " 33 " عضواً من الهيئة التعليمية والإشرافية والإدارية، بينهم " 15 " معلماً من مختلف إدارات التربية والتعليم بالمناطق، وتأمين أكثر من " 20 " وسيلة نقل مخصصة لنقل الدارسين لمراكز محو الأمية, إلى جانب تقديم الحوافز العينية والمادية للدارسين .
وأثنى الدكتور السبتي في ختام الجولة على الجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان لتنفيذ حملة التوعية ومحو الأمية , متمنيا للمشاركين في الحملة المزيد من التوفيق والنجاح.

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:42 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET