• ×

03:54 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

التاريخ 17-07-34 10:38 صباحًا

وفد إعلامي يزور مدارس محو الأمية بمدارس العقبة وآل عطيف .

تعليقات 1 إهداءات 0 زيارات 569
الإعلام التربوي : 
تواصل حملة محو الأمية بقطاعي الحميرة والعبادل بمحافظة العارضة جهودها لتحقيق أهدافها وغاياتها التي يأتي في مقدمتها نشر التوعية الدينية ومحو الامية الأبجدية ورفع مستوى الثقافة الصحية .
والزائر هذه الأيام للمدارس الجبلية التي تنتشر في محافظة العارضة يلاحظ في كل مساء توافد الناس وخاصة كبار الناس وهم يحملون كتبهم باتجاه مدارس محو الأمية التي تفتح أبوابها من الرابعة عصرا وحتى السادسة مساء.
وقد قام وفد إعلامي من التلفزيون ووكالة الأنباء السعودية وإدارة الإعلام التربوي عصر أمس بزيارة مدارس محو الأمية في مدارس العقبة ومدارس آل عطيف وشهدوا فصولا من الجهود المتميزة التي تبذلها وزارة التربية والتعليم في سبيل إيصال العلم والمعرفة لكل الجهات والأعمار .
((تسابق للاستفادة من الحملة )
وقد أكد المدير التنفيذي للحملة محمد بن علي مسملي أن تواجد حملات محو الأمية في الأماكن البعيدة والنائية يحقق فوائد كبيرة جدا وقد لاحظنا ذلك من خلال أعداد الملتحقين بمدارس محو الأمية بقطاعي الحميرة والعبادل حيث تجاوز العدد ثلاثمائة دارس أغلبهم من كبار السن .
وأشار المسملي أن التجهيزات التي تصاحب الحملة من وسائل نقل للدارسين وعيادة صحية متنقلة وحوافز مادية تشجيعية ساهمت بفضل الله في تحقيق الأهداف المنشودة للحملة مشيدا في الوقت نفسه بحضور التلفزيون ووكالة الأنباء لتغطية الحملة وأنشطتها .
(نتائج إيجابية )
وعن جهود المعلمين في الحملة أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالعارضة مفرح الجابري أن جهود المعلمين المكلفين بالتدريس في الحملة أثمرت ولله الحمد عن نتائج ايجابية واضحة لكل من يحضر درسا أو يشهد نشاطا من برامج الحملة حيث كبار السن وهم يتلون القرآن الكريم ويتهجون بعض الكلمات ويخرجون إلى السبورة لكتابتها في مشهد لاتفي الكلمات لوصفه أو ترجمته بشكل كامل .
وقد أجرى التلفزيزون السعودي ووكالة الأنباء السعودية لقاءات مع الدارسين وانطباعاتهم عن الحملة وفوائدها .

image

image
image

image
image

image
image
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    17-07-34 05:20 مساءً عمر قاسم :
    هناك الحميره في قطاع الاحد ولذلك استبدل المسمى للمركز التابع للعارضة بـ الحميراء ومن زمان .


جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:54 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET