• ×

07:15 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

التاريخ 08-07-34 03:05 مساءً

أمانة جازان تختتم برنامج جمع وأبدع بإبتدائية الركوبة

تعليقات 1 إهداءات 0 زيارات 693
الإعلام التربوي: احتضنت مدرسة الركوبة الابتدائية بمحافظة صامطة الحفل التكريمي الذي أقامته أمانة منطقة جازان في ختام برنامجها التوعوي الذي أطلقته قبل شهر بالتعاون مع الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان تحت شعار " جمع وابدع " والذي يهدف إلى الاستفادة من النفايات الجافة واستخدامها في أعمال فنية ابداعية .
وقد حضر الحفل التكريمي المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي والمهندس ابراهيم طبيقي والاعلامي الأستاذ : أحمد الشقيري حيث أقام حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم للطالب حذيفة علوش ثم قدمت مدرسة الركوبة أوبريتا وطنيا مميزا أعقبه كلمة أمانة منطقة جازان قدمها المهندس إبراهيم طبيقي وأشاد فيها بفكرة البرنامج التوعوي جمع وابداع وأهدافه وغايات النبيلة مشيدا في الوقت نفسه بتعاون الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة جازان في دعم البرنامج والأثر الإيجابي لذلك .
تلى ذلك قصيدة وطنية قدمها الطالب طاهر علي مدخلي ثم ألقى المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان كلمة بين من خلالها أهمية مثل هذه البرامج التوعوية والنتائج التي تحققها في المجتمعات عموما كما أشار الحارثي إلى ضرورة تعليم الأجيال ما يساهم في تنمية ثقافتهم وتعزيزها حيال العديد من البرامج والمشاريع التوعوية .
عقب ذلك ألقى الإعلامي أحمد الشقيري كلمة أشاد فيها بالبرنامج وأهدافه مبديا إعجابه الشديد بما شاهده في مدرسة الركوبة من برامج تربوية تعليمة وأنشطة مختلفة مشيد في الوقت نفسه بمدير مدرسة الركوبة الأستاذ علي عواجي مدخلي وحرصه على تميز مدرسته بهذا الشكل الذي يدعو للفخر والإعجاب .
ثم أعلنت بعد ذلك نتائج الأعمال الفائزة بالمراكز الخمسة في مشروع جمع وابدع حيث حقق رعد شحار المركز الأول وفاز بجائزة لابتوب ابل ماكنتوش وحصل محمد شحار على المركز الثاني وفاز بجهاز مني ايباد فور جي بينما حقق عمر قحل المركز الثالث وفاز بجهاز مني ايباد فور جي كما فازت شهد عراقي بالمركز الرابع وجهاز مني ايباد واي فاي وحصل عبدالله نجمي على المركز الخامس وجهاز ايبود .
كماقدمت أمانة منطقة جازان في نهاية الحفل درعا تذكاريا للمدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان الأستاذ محمد الحارثي ودرعا للاعلامي أحمد الشقيري ودرعا لمدير مدرسة الركوبة الأستاذ علي عواجي مدخلي

image

image
image
image

image
image
image

image
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-07-34 10:50 مساءً علي مجممي :
    ويستمر تميز مدرسة الركوبة الابتدائية فالإدارة فن لا يتقنه الجميع

    والاستاذ علي عواجي مدخلي قائد فن الإدارة في المنطقة.
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:15 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET