• ×

01:17 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

التاريخ 29-06-34 08:37 صباحًا

دورة تدريبي لمعلمي "حملة التوعية ومحو الأمية" بالعارضة

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 451
اللجنة الإعلامية : عبدالله حريصي انطلقت عصر "أمس" الأربعاء فعاليات حملة التوعية ومحو الأمية يقطاعي الحميراء والعبادل بمحافظة العارضة، حيث اقيمت دورة تدريبية للمعلمين المشاركين في هذه الحملة وذلك بمدرسة الحميراء الابتدائية والمتوسطة - المقر الرئيسي للحملة - بدأت بالتعارف بين المشاركين.

عقب ذلك قام مدير إدارة تعليم الكبار بتعليم جازان محمد بن علي مسملي بتعريف الحضور بالمهام الموكلة إليهم بالإضافة إلى بعض الخصائص التي يجب أن يتعرف عليها المعلم وما يجب أن يقدمه من خدمة للدارسين.

وبعد نهاية الدورة صرح "مسملي" بأن الدورة ستستكمل غدا" الخميس حيث سيتم توزيع المعلمين المشاركين بعد نهايتها على المراكز المخصصة لتنفيذ الحملة.

ونوّه في حديثه أن الدراسة ستنطلق - بمشيئة الله تعالى - اعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق 1434/7/1هـ حيث سيستقبل جميع المعلمين الدارسين، مضيفاً أنه سبق أن تم توعية وتعريف الدارسين بهذه الحملة بداية هذا الأسبوع وذلك من خلال اجتماع عقده سعادة مدير عام التربية والتعليم بجازان والمشرف العام على الحملة والمدير التنفيذي بإدارة تعليم الكبار بتعليم جازان بحضور سعادة محافظ العارضة والمشايخ والأعيان في قطاعي الحميرة والعبادل والتي تنفذ فيها الحملة، وكذلك حضور مديري المدارس من أجل توعيتهم وتبصيرهم والطلب منهم حث الدارسين الإلتحاق والإنتظام بهذه الحملة.

واوضح "مسملي" أن هذه الحملة تأتي بناءً على قرار معالي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين بانطلاق خمس حملات على مستوى المناطق التعليمية في المملكة وكان من ضمن هذه الحملات حملة التوعية ومحو الأمية بقطاع الحميرة والعبادل بمحافظة العارضة ولمدة شهرين تنفذ خلال الفترة من 1434/6/28 إلى 1434/8/28هـ.

واختتم حديثه بأنه سيكون هناك حوافز للدارسين تحثهم على الإلتحاق بها حيث سيتم تأمين مواصلات لنقل الدارسين من مقار سكنهم إلى مقر الحملة، كما أن هناك مساعدات عينيه بالإضافة إلى منح 1000 ريال مكافأة لكل دارس في نهاية الحملة.

5

image

image
image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:17 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET