• ×

برعاية المدير العام أقيم الملتقى المحلي الثاني للمستثمرات و من ينوب عن المستثمرين

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي: 

عقد صباح اليوم الاثنين و برعاية كريمة من مدير عام التربية و التعليم بجازان / محمد بن مهدي الحارثي اللقاء الثاني للمستثمرات في التعليم الأهلي و الأجنبي و من ينوب عن المستثمرين و الذي تنظمه إدارة التعليم الأهلي و الأجنبي بمقر إدارة التدريب التربوي و بحضور المساعدة للشؤون التعليمية رحاب مسلم و مديرة إدارة التدريب التربوي و الابتعاث حواء بلال و مالكات و مديرات و مشرفات التعليم الأهلي و الأجنبي .
افتتحت اللقاء مديرة إدارة التعليم الأهلي و الأجنبي صالحة عريشي بالترحيب بالحاضرات و إبراز الهدف من اللقاء و هو نشر الوعي بأنظمة و لوائح التعليم الأهلي و الأجنبي سنوياً و إشراك الإدارات النسائية ممثلة في مديراتها بنشر ثقافة الإدارات المشاركة في اللقاء لمنسوبات التعليم الأهلي و الأجنبي .
بعد ذلك استمعت الحاضرات لكلمة المدير العام للتربية و التعليم عبر الجوال و التي أكد خلالها على أهمية تركيز المدارس الأجنبية و الأهلية على القضايا التي تجعل من التعليم الأهلي و الأجنبي مميزاً و مبدعاً و منها المحافظة على الطاقة الاستيعابية للطالبات في الفصول , و التميز في المباني و المرافق و المعامل و الخدمات التربوية المقدمة و الحرص على الاستفادة من الفرصة التي منحها خادم الحرمين الشريفين لتحسين و تصحيح أوضاع المعلمات المقيمات .
ثم ألقت المساعدة للشؤون التعليمية رحاب مسلم كلمة أشادت فيها بالعمل المتميز للمدارس الأهلية خلال هذا العام مؤكدة على الاهتمام بالجانب الفكري و الروحي لدى الطالبات و غرس القيم في نفوسهن و انتهاج نهج نبينا محمد صلى الله عليه و سلم في إتقان العمل و تجويده .
بعد ذلك طرحت مديرة إدارة التدريب التربوي و الابتعاث حواء بلال ورقة عمل بعنوان ( التنمية المهنية لشاغلات الوظائف في التدريب التربوي .. حلول و إيجابيات ) و في ختام اللقاء قدمت مديرة التعليم الأهلي و الأجنبي و رقة العمل التي أعدها المشرف العام على مدارس المملكة د. ناصر بن عبد العزيز الملحم و التي تحمل عنوان ( الاعتماد الأكاديمي و المدرسي )
 0  0  618

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:33 صباحًا الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018.