• ×

05:39 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

التاريخ 23-06-34 05:33 مساءً

برعاية المدير العام : انطلاق فعاليات الملتقى المحلي للمناهج غدا

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 438
عبدالله زقيلي :إدارة التخطيط والتطوير برعاية المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان رئيس اللجنة الإشرافية لملتقيات المناهج محمد بن مهدي الحارثي تنظلق غدا فعاليات الملتقى المحلى للمناهج بحضور مشرف عام المناهج بوزارة التربية والتعليم سليمان بن عليان الحربي والمساعدين ومديري الإدارت والمكاتب لقطاعي البنين والبنات ، وتستمر فعاليات الملتقى المحلي ليومي السبت والأحد 24-25/6/1434هـ بالصالات الذهبية بمدينة جازان على شاطئ المرجان ، الساعة (8 صباحاً )
وأوضح مدير إدارة التخطيط والتطوير أمين اللجنة الإشرافية لملتقيات المناهج أحمد بن محمد الجوهري : بأن ملتقيات المناهج أنموذج من نماذج الحوار التربوي الموجه والمنظم والذي تلتقي فيه اهتمامات المعنيين بالمنهج ، ويتحاورون حول الطرق المثلى لتنفيذ المناهج وتحقيق أهدافها ، ويناقشون الصعوبات التي تواجههم خلال تعاملهم مع المنهج ، وكيف تمكنوا من تذليلها ؟ وما الحلول التي أبدعوها في سبيل ذلك ؟ مقدمين خلاصات مرئياتهم حول المنهج وكيف يرون أن يكون ؟
كما عرض الجوهري لمرحلة الملتقيات المدرسية التي شارك في تنفيذها أكثر من ألف مشارك ما بين معلم ومعلمة ومشرف ومشرفة وطالب وطالبة وفعاليات متنوعة من المجتمع المحلي في (18) مدرسة للبنين والبنات ، مضيفاً بأن الملتقى المحلي سيتوج باكورة ملتقيات المناهج ، وبرعاية ومتابعة مستمرة من سعادة المدير العام .
وأضاف الجوهري بأن الدعوات لحضور الملتقى المحلي وجهت إلى مدير ي الإدارت والمكاتب في قطاعي البنين والبنات واللجان العلمية من المشرفين التربويين في مكاتب التربية ، وأساتذة من جامعة جازان ، ومديري ومديرات المدارس ونخبة من المعلمين والطلاب الفاعلين في الملتقيات المدرسية للمناهج ، وممثلين عن القطاعات الحكومية المختلفة والتي ستقدم أوراق عمل تشاركية متعلقة بالمناهج الدراسية .


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:39 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET