• ×

02:54 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

التاريخ 22-06-34 01:41 صباحًا

نادي حلم جازان يقيم حفل الافتتاح مساء اليوم

تعليقات 1 إهداءات 0 زيارات 1.0K
الإعلام التربوي: أقامت منسوبات نادي حلم جازان مساء اليوم الأربعاء حفل افتتاح النادي بمقر الثانوية الخامسة بجازان و بحضور المساعدة للشؤون التعليمية / رحاب مسلم و مديرة إدارة نشاط الطالبات / منى كناني , و مشرفتا النشاط / أريج حوباني و كنان عقيل , و مشرفة الإعلام التربوي / رجاء العطاس , و عضوة العلاقات العامة / آمنة كبيسي , و مديرة و عضوات نادي حلم أبي عريش و عضوات نادي حلم جازان .
ابتدأ البرنامج بآيات من القرآن الكريم ثم السلام الملكي , بعد ذلك ألقت مديرة نادي حلم جازان / نجاة الحريري كلمة رحبت فيها بالحاضرات , ثم أشارت إلى أن النادي يهدف إلى شغل أوقات فراغ عضوات النادي و الكشف عنه مهاراتهن و تطويرها عن طريق أنشطة ثقافية و ترفيهية متنوعة و نشر ثقافة الحوار و توجيه الانفعالات السلوكية .
ثم ألقت المساعدة للشؤون التعليمية / رحاب مسلم كلمة أشادت فيها بجهود المنسوبات و المشرفات على الأنشطة و ما لاقته من تعاون مثمر نحو هدف واحد ، كما تمنت أن تكون هذه الأنشطة نواة لتهيئة المنسوبات لسوق العمل .
كذلك توجهت مديرة إدارة نشاط الطالبات / منى كناني بالشكر لمدير تعليم جازان / محمد الحارثي و للمساعدة للشؤون التعليمية لما قدماه من دعم للوصول بأندية الحي لمستوى لائق , كما شكرت مديرة النادي و المشرفات على الأنشطة , و مشرفة الأندية / أريج حوباني و الإدارايات و العاملات .
ثم توالت فقرات الحفل التي احتوت على فيلم تعريفي عن نادي حلم جازان أعدته المشرفة على برنامج أيادي مبدعة / انتصار زميم , كما شاركت فرقة أطفال و مواهب بعدد من الأناشيد و العروض .
و في ختام الحفل كرمت مديرة النادي المساعدة للشؤون التعليمية / رحاب مسلم و مديرة إدارة نشاط الطالبات/ منى كناني و المشرفة على أندية الحي / أريج حوباني و مشرفة الإعلام التربوي / رجاء العطاس
.

image

image
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    22-06-34 02:46 مساءً تمارا :
    روعه جهود الاستاذة انتصار زميم
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:54 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET