• ×

بحضور المساعدة للشؤون التعليمية شركة أرامكو تقيم الحفل الختامي لبرنامج أكتشف بجازان

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي أقامت شركة أرامكو السعودية مساء اليوم الثلاثاء الحفل الختامي لبرنامج ( أكتشف ) لإثراء الشباب بقاعة الاحتفالات بالمدينة الجامعية بجامعة جازان و بحضور المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم جازان / رحاب مسلم و مستشار المدير العام / لطيفة أبو ملحة و مديرة إدارة الموهوبات / جوهرة حكمي و مديرة إدارة التعليم الأهلي و الأجنبي / صالحة عريشي و عدد من المشرفات و أمهات الطالبات و منسوبات شركة أرامكو و مؤسسة مواهب .
ابتدأ الحفل بكلمة مشرفة برنامج ( أكتشف ) للفتيات من أرامكو السعودية / نجلاء النمير التي أوضحت أن دور شركة أرامكو السعودية لم يقتصر على التنمية الاقتصادية و الصناعية في جازان بل امتد ليكون لها دور في التنمية البشرية و صناعة العقول و من أجل هذا أقيم برنامج ( أكتشف ) العلمي في جازان , كما أضافت بأن تجربة مشروع ( أكتشف ) في جازان ملهمة و محفزة لنا جميعاً .. جعلتنا ( نكتشف ) أن وطننا يحتضن الكثير من العقول الناضجة و الطموحة التي تنتظر من يهيئ لها البيئة المناسبة لتنطلق و تبدع و ( تكتشف ) .
كما أشارت إلى أن هذا النجاح الكبير الذي حققه هذا البرنامج هو دافع لنا جميعاً بألا نقلل أبداً من إمكانيات هذا الجيل و أن نستمر في تهيئة البيئات التعليمية , و أننا في شركة أرامكو السعودية نعد بأن نقدم المزيد من المشاريع التعليمية و الإثرائية التي تليق بعقول و طموحات شباب و شابات هذا الوطن المعطاء , و في الختام توجهت بالشكر لوزارة التربية و التعليم و لإدارة تعليم جازان و لجامعة جازان لحسن الاستضافة و لرائدات الرياضيات و العلوم ومدربات البرنامج و المعلمات و الطالبات و كل من أسهم في إنجاح البرنامج .
ثم ألقت المساعدة للشؤون التعليمية / رحاب مسلم كلمة شكرت فيها شركة أرامكو على بادرة إثراء الشباب و تمنت أن تكون سلسلة شراكات لإثراء الشباب و الشابات ، كما شكرت إدارة الموهوبات و الطالبات المشاركات و الثانوية الثانية و الخامسة بجازان .
ثم ألقت كلمة رائدات العلوم و الرياضيات بالنيابة المعلمة / عبير نهشل التي قالت خلال كلمتها : يكفينا شرفا أننا معلمات نستشعر شرف مهنتنا عندما نلمس آثار بصمتنا على الطالبات و عندما نكون ذكرى منحوتة في ذاكرة كل من علمنا .
تخلل الحفل عدد الأفلام عن برنامج ( أكتشف ) الرياضيات و العلوم في جازان ، كما قامت مشرفة أكتشف للفتيات / نجلاء النمير و المساعدة للشؤون التعليمية / رحاب مسلم بتكريم المشرفات على البرنامج من تعليم جازان و مشرفات أكتشف العلوم و أكتشف الرياضيات و الطالبات و الفريق الإداري و مدربات المواد الإثرائية .
ثم تجولت الحاضرات في المعرض الذي احتوى على أعمال الطالبات في مسارات العلوم و الرياضيات و المسارات الإثرائية
.


image

image

image

image

image
 0  0  1.1K

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:28 صباحًا الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018.