• ×

06:21 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

التاريخ 06-06-34 10:23 صباحًا

العواف يكرم الصميلي والعكور لتمييزهما على مستوى المنطقة

تعليقات 2 إهداءات 0 زيارات 1.1K
عبدالله عكور بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة صامطة على محمد أبو طالب عواف ورئيس الشؤون التعليمية محمد على ناشب ورئيس الشؤون المدرسية عبدالله حسن حمدي ومشرف أمانة الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان محمد خضير كرم مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة صامطة على محمد عواف المشرف التربوي المتمييز عبدالرزاق محمد يحيى صميلي والمدير والإدارة المتميزة عبدالله حسين عبدالله عكور بمدرسة مالك بن أنس بقرية العكرة وذلك لتميزهما على مستوى إدارة تعليم منطقة جازان وترشحمها لتمثيل الإدارة على جائزة التميز على مستوى المملكة وقدم العواف تهنئة للمرشحان على مستوى مكتب التربية والتعليم بصامطة ونسأل الله لهما التوفيق والتمييز على مستوى الوزارة وتمثيل المنطقة التمثيل اللأئق والمميز كما نشكر سعادة المدير للتربية والعليم بمنطقة جازان محمد بن مهدي الحارثي على دعمه الدائم للجنة كما نشكر سعادة المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ غازي بن علي سهلي على متابعته الدائمه ودعمه وتشجيعه لمنسق الجائزة بالمكتب المشرف التربوي محمد علوي ظافري على ما قدمه من جهد وعطاء في سبيل نجاح هذه الرسالة .

image
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-06-34 06:52 مساءً أبو لين :
    الف الف مبررروك عبدالله على تميزك ياصاحب الحضور الراقي وذات الشخصية الرائعة تميزت بالعطاء وتميزت بالأخلاق نشاطك متميز وجهودك واضحه وبكل ركن لك بصمه حضور جئت اقدم التهاني وانثر الورود فرحا وأخط الكلمات والعبارات لابارك لك تميزك مبروك التميز يالغالي تقبل تهنيتي المتواضعة / تحياتي أبو لين
  • #2
    08-06-34 03:44 مساءً أبو فادي :
    أخي أبا حسين.
    بعد الجد والكفاح لابد وأن ننال ما كنا نسعى إليه .. ومن ضمن أهدافنا ... النجاح .. والتميز... وها هي العبارت .. انثرها بين يديك..لعل وعسى أن تنال اعجابك وألف مبــروك الفوز وجعله ربي على سبيل الــدوام مثابرتك الدائمة وعملك المتواصل يؤهلك للفوز والتميز فألف مبروك وللأمام.

    http://alkuytem.com/up//uploads/images/alkuytem-com-61d7b9e0bd.gif
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:21 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET