• ×

بحضور المساعدة للشؤون التعليمية : المتوسطة الأولى بجازان تفعل اليوم العالمي لمتلازمة داون

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي: بحضور المساعدة للشؤون التعليمية / رحاب مسلم ومديرة إدارة التربية الخاصة / غصون صيقل , و عدد من مديرات الإدارات ومديرات المدارس و المشرفات و أمهات الطالبات فعلت المتوسطة الأولى بجازان صباح اليوم الأربعاء اليوم العالمي لمتلازمة داون تحت شعار ( لنبني مستقبلهم ) بدأت فعاليات الحفل بآيات من القرآن تلتها بخشوع طالبة العوق البصري بالثانوية الرابعة بجازان / سماهر كلفوت , ثم النشيد الوطني .
بعد ذلك ألقت مديرة المدرسة / رعناء عبد الحق كلمة رحبت فيها بالحاضرات , و توجهت بالشكر لطالبات العوق البصري بالثانوية الرابعة لمشاركتهم في الفعاليات , و أشارت إلى أهمية العناية بهذه الفئة الغالية .
ثم انتقلت الحاضرات من فقرة لأخرى في أجواء عهود الخلفاء و قصور الأمراء حيث أدت طالبات المتوسطة الأولى بمشاركة طالبات الفكرية فقرات رائعة نالت إعجاب الجميع ما بين مشهد تمثيلي و أنشودة و شعر شاركت بها طالبات العوق البصري بالثانوية الرابعة بجازان .
بعد ذلك ألقت وكيلة التربية الفكرية و التعليم العام / منى عريشي كلمة أوضحت فيها للحاضرات أن أكثر ما يحتاجه طفل متلازمة داون هو الحب , فإن أحببناهم احتويناهم بالرعاية الكافية , ثم جعلت طالبات التربية الفكرية يعرضن إبداعاتهن أمام الحاضرات فمنهن من أبدعت في مجال العمليات الحسابية , و من أبدعت في الطبخ أو الحياكة أو الكتابة .
تخلل الحفل العديد من فقرات المتعة و المسابقات التي شاركت بها الطالبات و المعلمات و المشرفات و أمهات الطالبات , ثم ألقت أم الطالبة سميحة آل حسن كلمة بهذه المناسبة .
و قبل مسيرة خريجات الصف الثالث لطالبات التربية الفكرية ألقت إحدى الطالبات كلمة الخريجات , بعد ذلك تم تكريم الطالبات المتفوقات و المعلمات

image
image

image
 0  0  1.2K

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:16 مساءً الجمعة 10 رمضان 1439 / 25 مايو 2018.