• ×

11:15 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

التاريخ 21-05-34 02:07 صباحًا

المدير العام يزور ابتدائية مختارة للبنات ويطلع على إبداعاتها في ملتقى المناهج .

تعليقات 11 إهداءات 0 زيارات 3.7K
الإعلام التربوي : 


شهد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي بعد ظهر اليوم الاثنين تفاصيل الإبداع والتألق الذي رسمته مدرسة مختارة الابتدائية للبنات ضمن فعاليات ملتقى المناهج في مرحلته الثانية .
وقد بدأ المدير العام جولته بمدرسة مختارة للبنات بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمعرض التربوي والتعليمي المصاحب للملتقى ثم استمتع في بداية جولته داخل المعرض إلى نشيد ترحيبي من طالبات الصف الأول والثاني الابتدائي بشكل تنظيمي جميل وأداء وإخراج رائع أظهر إبداع الطالبات الصغيرات وتألقهن وتفوقهن رغم صغر سنهن .
عقب ذلك اتخذت كل طالبة منهن ركنا من أركان المعرض وتولين الشرح بأسلوب مبدع عن كل جزء في ذلك الركن وبشكل ارتجالي لتستلم زميلتها الأخرى الشرح عن محتويات الركن الذي يليه وهكذا حتى انتهت جولة المدير العام على كامل المعرض وقد عبر المدير العام عن سعادته البالغة بتألق الصغيرات وشرحهن الارتجالي بلغة سليمة وتعبيرات رائعة إضافة إلى تميز المعرض بوسائله وتنظيمه وإعداده الرائع . .
تلى ذلك حفل خطابي قصير مساهمة من أهالي القرية في دعم ملتقى المناهج بدأ بالقرآن الكريم للطالب ريان جعفري ثم كلمة ترحيبية للشيخ يحيى حسن سهلي ليشاهد الجميع عرضا وثائقيا عن جهود المدرسة ودورها المتميز في فعاليات الملتقى .
وقد عبر المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي في نهاية الزيارة عن سعادته بما شاهده وسمعه منذ اللحظة ناقلا شكره وتقديره لمديرة المدرسة وجهودها المميزة والمعلمات القديرات وأثرهن التربوي المتميز في تعليم طالباتهن كما أشاد المدير بجهود القائمات على ملتقى المناهج في مدرسة مختارة الابتدائية للبنات .
رافق المدير العام في زيارته مدير مكتب التربية والتعليم بصامطة علي عواف ومدير إدارة التخطيط والتطوير أحمد جوهري ومدير إدارة الإعلام التربوي محمد الرياني ومدير إدارة المتابعة علي عطيف .


image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات ( 11 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    21-05-34 05:07 مساءً غاده سهلي :
    ماشاء الله ابدااع..
    الله يوففكم والى الامام يامختاره
  • #2
    21-05-34 09:05 مساءً ابو رزان مكة :
    ماشاء الله تبارك الله الي الامام يامختارة
    ابو رزان مكة
  • #3
    21-05-34 09:43 مساءً ام محمد :
    ماشاء الله جدا رائع وجهود جباره .الف مبروك
  • #4
    21-05-34 09:49 مساءً Abobyader :
    بالتوفيق ومزيداً من التقدم والتوفيق
  • #5
    21-05-34 10:51 مساءً الوحدة الصحية للبنات بصامطة :
    ادارة الوحدة الصحية للبنات بمحافظة صامطة تهنئ ابتدائية مختارة على هذا النجاح التي حازت عليه في اجتماع ملتقى المناهج والذي تم بحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان الاستاذ محمد بن مهدي الحارثي وتتقدم ايضا مديرة الوحدة الصحية للبنات بصامطة بالشكر والتقدير لمديرة مدرسة مختارة على دعوتها وطلبها مشاركة الفريق الطبي بالوحدة لحضور الملتقى وايضا بالشكر على جهودها المبذولة وتنسيقها واشرافها وحرصها الدائم على السمو بهذه المدرسة الى الاعلى .... والله ولي التوفيق،،،،،،
  • #6
    22-05-34 01:27 صباحًا صيده احمد عواجي :
    جهود جبارة في ضل ضروف قاهرة للمديرة لكن ولله الحمد وامنة توفقت وأبدعت كادر متميز وإدارة متميزبارك الله لهن النجاح ومن تقدم الى تقدم مارأيناه اليوم يثلج الصدر هنيئا لمتخارة ذلك النجاح
  • #7
    22-05-34 03:45 صباحًا أنفاس الفجر :
    عشق الجمال فريضة ، والكفر فيها جريمة لاتغتفر... *والمعرض الازهى تتفجر اللغات عنه بكل الفكر*.
    الابداع لايولد من فراغ ..استعداد ورعاية وجهد ومتابعة ومعرض جميل وراقي جدا جهود مظنية. واعمال مبدعه وصور ممتعه الشكر لمن رعى وآزر وعمل وأثنى*والشكر مخصوص لمن لايبخل بالغالي والرخيص لدفع هذه المدرسة *ولتصبح نموذج يحتذى وكافة المعلمات الفاضلات ومديرتها القديرة .. هنيئا لكن يا مدرسة مختارة ان وقف سعادة مدير التعليم معجبا ومقدرا لهذه الجهود وهذه الاعمال وهذا الترتيب والتميز وفقنا الله وإياكن ا.. والى المزيد من العطاء*.. وفقكم الله
  • #8
    22-05-34 05:19 صباحًا حسن سهلي~ جوكr :
    ما شاء الله تبارك الله بصراحة مجهود يشكر من القائمات وبالأخص مدرسات ومديرة المدرسة وكذلك الروضة أنا أشاهد ما يقومون به كل يوم من إنجازات وأعمال راقية لعلو هذا الكيان الشامخ ، ارجو ان يكرس مجهودهم في مقام الوزارة واعطأؤهم اقل شئ مكانة بين مثيلاتها او علوها لدرجة تزيد عنهم
    شكرا من قام بهذا العمل فقد جمعوا بين التدريس الراقي والبيئة المدرسية الفذة
    هذه بذرة التعليم الحسنة فقط( رأي شخصي)
  • #9
    22-05-34 03:59 مساءً الحضرور :
    وفقكم الله جهود ملموسه واهنئكم على نجاحكم
  • #10
    22-05-34 10:40 مساءً ام عمر :
    قمة الابداع
    ماشاء الله جدا رائع وجهود جباره .الف مبروك

    ام عمر
  • #11
    25-05-34 09:51 صباحًا عبده نقازدغريري :
    تستأهل مختارة واهلها كل خيردعواتنالهم بالتوفيق والسدادوهم اصلااهل التميز والابداع
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:15 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET