• ×

09:44 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

التاريخ 30-04-34 02:45 مساءً

موهوبات جازان تنفذ عدداً من البرامج الإثرائية

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 527
الإعلام التربوي:  تنفذ إدارة الموهوبات بتعليم جازان عدداً من البرامج الإثرائية بعنوان ( عالم التكنولوجيا / خطر الألعاب الالكترونية و إعادة التدوير ) للطالبات اللاتي اجتزن لاختبارات قياس المستوى الأول و الثاني .
يتم تنفيذ البرامج الإئرائية كل خميس و لمدة ستة أسابيع ابتداءً من 18 / 4 إلى 8 / 6 / 1434 هـ في كل من :
المتوسطة الأولى بجازان حيث تشارك 20 طالبة و فريق العمل لهذه البرامج يتكون من مديرة البرنامج / أسماء سوادي , و عدد من المعلمات هن : نورة دخن و ليلى أبو طالب و البندري حسن .
و متوسطة و ثانوية تحفيظ القرآن بأبي عريش و فريق العمل يتكون من مديرة البرنامج / آمال السيد , و المعلمتان / أفراح سوادي و فاطمة محمد مني .
و ينفذ أيضاً بالثانوية الثالثة بصامطة , و فريق العمل مكون من مديرة البرنامج / شمعة عبده أبو عقيل , و المعلمات صفية حدادي , و نوال عريبي , و سامية عطيف , و قد بلغ عدد طالبات في المستوى الأول 23 طالبة و 25 طالبة في المستوى الثاني .
كما ينفذ بمدارس جوهرة الفكر الأهلية يومي الاثنين و الأربعاء من كل أسبوع , و قد بلغ عدد الطالبات بها ( 9 ) و فريق العمل مكون من : مديرة البرنامج وداد عقيلي و المعلمتان /جواهر عقيلي و هدى باعزيز .
تهدف هذه البرامج الإثرائية إلى مساعدة الطالبات في مضاعفة تعلم المهارات الأساسية مثل / التدريب على كتابة التقارير و تلخيص الأفكار و غيرها .
كما تهدف إلى إتقان حل المشكلات بطرق إبداعية , مع تنمية السلوك الإبداعي و تنمية القدرات الشخصية المؤثرة في النمو الشامل و تنمية الدوافع الداخلية , و كذلك يتم خلال البرامج تنمية المهارات التفكيرية العليا كالتحليل و التركيب و الاستنتاج و التقويم
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:44 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET