• ×

11:32 صباحًا , الإثنين 29 ذو القعدة 1438 / 21 أغسطس 2017

التاريخ 27-04-34 03:52 مساءً

ورش إثرائية تسبق اللقاء السابع لرياض الأطفال

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 927
اللجنة الإعلامية:  نفذت صباح اليوم بعدد من رياض الأطفال بجازان ورش إثرائية تطويرية تسبق اللقاء السابع لرياض الأطفال و المنعقد بمشيئة الله تعالى يومي الأحد و الاثنين القادمين .
كانت الورشة الأولى بالروضة الأولى بجازان بعنوان ( مسرح الطفل ) و تهدف إلى التعرف على أهمية مسرح الطفل التربوي في توصيل المعلومات و عرض الأساليب المبسطة في استخدام الدمى و الشخصيات , و التدريب على مهارات عرض القصص و المسرحيات , و قد قامت المعلمتان / عبير الرفاعي و نبيهة المسعودي بتنفيذ الورشة لعدد من معلمات رياض الأطفال .
بينما عُقدت ورشة أخرى بعنوان ( تنمية مهارات التفكير العلمي ) بالروضة الثالثة بجازان بهدف التدريب على طرق و أساليب تنمية مهارات التفكير العلمي للأطفال حسب قدراتهم و خصائصهم العمرية , و قد نفذتها المعلمة / ابتسام صيقل
من جانب آخر نفذت المعلمتان / بدرية عوض و منى مباركي من منسوبات الروضة الرابعة بجازان ورشة بعنوان ( ألعاب أصابع اليد ) و هدفها التدريب على استخدام ألعاب الأصابع في العملية التعليمية و التربوية .
كانت هذه الورش بحضور مديرة إدارة رياض الأطفال بتعليم جازان / آمال أبو طالب , و بعض مديرات إدارات و رئيسات أقسام رياض الأطفال بالمناطق و المحافظات .
وفي ذات السياق قامت الزائرات بالاطلاع على مشروع بيئتي الجميلة تحت شعار ( لنجعل روضتنا أحلى بيئة ) و المنفذ بالروضة الثانية بجازان و هو يهدف إلى تعديل سلوك و اتجاهات الأطفال نحو موارد البيئة

image

image
image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:32 صباحًا الإثنين 29 ذو القعدة 1438 / 21 أغسطس 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET