• ×

الحارثي يفتتح يوم غدٍ اللقاء التربوي السابع لرياض الأطفال

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي  يفتتح يوم غدٍ الأحد مدير عام التربية و التعليم بمنطقة جازان / محمد بن مهدي الحارثي اللقاء التربوي السابع لمديرات الإدارات و رئيسات أقسام رياض الأطفال بمناطق و محافظات المملكة , والذي تستضيفه الإدارة يومي الأحد و الاثنين بمقر الصالات الذهبية .
و قد أشاد سعادته بدور وزارة التربية و التعليم في إيلاء رياض الأطفال اهتماماً كبيراً , و أن هذا اللقاء و غيره من اللقاءات يبرز حرص الوزارة على التقاء القيادات التربوية و ما ينتج عن ذلك من تبادل الخبرات و إثراء الميدان التربوي برؤى تطويرية لرياض الأطفال تواكب التطوير في التعليم العام , موجهاً شكره إلى وزير التربية و التعليم سمو الأمير فيصل بن عبد الله و نائبه د. خالد السبتي و النائب لشؤون تعليم البنات د. نورة الفايز على منحهم الفرصة لاستضافة اللقاء في منطقة جازان , مرحباً بجميع المشاركات وعلى رأسهن مديرة عام رياض الأطفال / حصة الدباس.
ورحبت بدورها مساعدة المدير لشؤون تعليم البنات / رحاب مسلم بالمشاركات مشيرة إلى أن اللقاء يستعرض عدد من المحاور أهمها تطوير برامج رياض الأطفال وخطة التوسع في رياض الأطفال ( واقع وطموح)
كما أشارت مديرة إدارة رياض / آمال أبو طالب إلى أن اللجان المنظمة أنهت استعدادها لاستضافة اللقاء , و استقبال المشاركات اللاتي وصلن لأرض جازان يوم أمس , و سيحضرن الورش الإثرائية المصاحبة للقاء و التي سوف تنفذ في عدد من الروضات بجازان
 0  0  807

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:16 صباحًا السبت 11 رمضان 1439 / 26 مايو 2018.