• ×

06:24 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

التاريخ 26-04-34 05:35 مساءً

تعليم جازان يختتم فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.4K
النشاط الطلابي - تصوير هشام حكمي اختتمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان فعاليات الاحتفاء بيوم الدفاع المدني بتنفيذ عدد من البرامج التوعوية داخل المدارس والتي استمرت لمدة أسبوع حيث تفاعلت المدارس بشكل مميز مع هذه المناسبة بتقديم صورة رائعة لبرامج وأعمال رجال الدفاع المدني وأهمية مشاركتهم في بعض أعمالهم لخدمة المجتمع .

أوضح ذلك مدير إدارة النشاط الطلابي عثمان بن علي حكمي مؤكدا حرص الإدارة العامة على تنفيذ البرامج المميزة التي تبرز دور الدفاع المدني وما يقدمه من أعمال جليلة لخدمة أبناء هذا الوطن الغالي ، حيث تنوعت المشاركات ما بين برامج إذاعية ومحاضرات توعوية قدمها منسوبو الدفاع المدني داخل المدارس ومعارض للدفاع المدني .

من جانبه أكد رئيس قسم النشاط الاجتماعي محمد بن إبراهيم النعمي أن أبرز الفعاليات كانت المشاركة بجناح خاص للإدارة العامة للتربية والتعليم في معرض الدفاع المدني بكادي مول والذي شرفه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان .

وقدم النعمي شكره وتقديره لجميع مكاتب التربية والتعليم التي حرصت على تفعيل هذه المناسبة وخص بالشكر مكتب التربية والتعليم بوسط جازان على تنظيمه وإشرافه على جناح الإدارة في معرض الدفاع المدني بكادي مول والذي ظهر بشكل مميز أبهر الحضور بما احتواه من وسائل ورسومات ومرسم حر وابتكارات في مجال الدفاع المدني ونشرات توعوية.


image

image

image

image

image

image

image

image

image




التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:24 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET