• ×

06:59 مساءً , الخميس 1 محرم 1439 / 21 سبتمبر 2017

التاريخ 05-07-32 09:09 صباحًا

محافظ صامطة يزور مكتب التربية والتعليم

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.3K
حسن القاضي: مكتب صامطة قام سعادة محافظ صامطة الأستاذ سلطان بن احمد السديري صباح الأحد الموافق3/7/1432هـ بزيارة تفقدية لمكتب التربية والتعليم بمحافظة صامطة إطلع خلالها على سير العمل حيث تجول فور وصوله داخل أروقة المكتب.
بعد ذلك عقد اجتماعاً بالمشرفين التربويين حيث تم إستعراض أبرز المعوقات التي تواجه المكتب وكيفية العمل على إيجاد الحلول السريعة والبديلة عقب ذلك شاهد الجميع عرضا مرئيا لأبرزإنجازات المكتب خلال الأعوام الماضية .وفي ختام الجولة تحدث السديري مبديا سروره بهذا اللقاء الذي يجمعه برجال التربية والتعليم بالمحافظة ، مبيناً أهمية الدور الذي يقوم به المشرفون والمعلمون في الميدان .
كما تحدث سعادته بأن شعوره لا يوصف عندما يشاهد الطلاب المتفوقين من أبناء صامطة وهم يكرمون على مستوى المنطقة والمملكة مشددآ على أهمية الزيارات للمدارس وتوعية الطلاب بالخطر الفكري المحيط بهم واستهداف أعداء البلد لنا سياسيا وأخلاقيا واقتصاديا مبينآ أهمية التنسيق مع المجلس المحلي وطرح الاحتياجات حتى يتم رفعها بتقارير عن طريق المحافظة .
وأختتم السديري حديثه أنه خلال الأسبوع الماضي عقد اجتماعا مع سعادة المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة الأستاذ شجاع بن ذعار القحطاني تم خلاله مناقشة العديد من المواضيع التعليمية مؤكدآ التوجه إلى إقامة العديد من المجمعات التعليمية بصامطة والاستغناء عن المدارس المستأجرة .
image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:59 مساءً الخميس 1 محرم 1439 / 21 سبتمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET