• ×

اختتام اللقاء التعريفي بالدليل التنظيمي و الإجرائي لمدارس التعليم العام بجازان

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي : 
اختتم اليوم الأربعاء اللقاء التعريفي بالدليل التنظيمي و الإجرائي لمدارس التعليم العام و الذي تنفذه رئيسة قسم الإدارة المدرسية بإدارة الإشراف التربوي / فاطمة بكري , و رئيسة وحدة تطوير المدارس / فاطمة البار بمقر إدارة التدريب التربوي و لليوم الثالث على التوالي .

يهدف اللقاء إلى شرح الدليلين التنظيمي و الإجرائي , و بيان الهدف منهما , حيث أشارت رئيسة قسم الإدارة المدرسية / فاطمة بكري أن الهدف من الدليل التنظيمي : تمكين المدرسة من أداء وظائفها و تحقيق الأهداف التربوية و التعليمية ، و المساعدة في توضيح خطط المسؤولية في المدرسة , و إيضاح مهام العناصر التنظيمية .

أما الدليل الإجرائي فيوحد إجراءات العمل في المدرسة , و يساعد في تسلسل الإجراءات و انسيابها بالشكل الذي يحقق الكفاءة , و يوضح مسار العملية و إجراءاتها .

نفذ اللقاء بحضور عدد من مديرات المدارس و رئيسات الشؤون التعليمية بمكاتب التربية و التعليم بالمنطقة , و مشرفات الإدارة المدرسية .

الجدير بالذكر أن هذا الدليل تم اعتماده بقرار من معالي وزير التربية و التعليم , و سيتم تطبيقه على مدارس التطوير و عددها ( 18 ) مدرسة , و ( 9 ) مدارس من مدارس العينة .
 0  0  1.2K

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:22 مساءً الأحد 5 رمضان 1439 / 20 مايو 2018.