• ×

قافلة ( ملتقى المناهج ) تزور مكتب المساعدة للشؤون التعليمية و الإدارات النسائية

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي: قامت قافلة من طالبات المرحلة الابتدائية و المتوسطة و الثانوية بزيارة لمكتب المساعدة للشؤون التعليمية بجازان / رحاب مسلم ، وعدد من الإدارات النسائية للتعريف بملتقى المناهج في مرحلته الثانية ( مرحلة التوسع ) , و ذكر أهداف الملتقى , و توضيح مستويات الملتقى ( المدرسي و المحلي و الوزاري ) .

و قد سارت القافلة بقيادة رئيسة اللجنة التنفيذية للملتقيات بمنطقة جازان / خديجة الصميلي و طالبات من الابتدائية الثامنة بجازان و المتوسطة الأولى بجازان و الثانوية الأهلية بالنيابة عنهن طالبات الثانوية الثانية بجازان ( نظام المقررات )

وقد أشادت المساعدة للشؤون التعليمية بالجهد المبذول في المرحلة الأولى . معبرة عن سعادتها لجهد جازان المتميز في تنفيذ الملتقيات ، ومتمنية أن يحقق الملتقى أهدافه و أنها ستدعمه .

و قد أفادت الصميلي أن مرحلة التوسع لها سماتها الخاصة و طابعها الخاص كالتوسع في عدد الإدارات التعليمية المشاركة و عدد المدارس المنفذة للملتقى المدرسي , و من سماتها التركيز أي توظيف الجهود نحو مهام تخصصية محددة بالإضافة إلى المهام العامة , مشيرة إلى تطبيق جزء من التوأمة وهو التشارك بحيث تقود كل خمس مجموعات إدارة خبيرة منسقة

image

image
image

image
 0  0  914

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:30 صباحًا الإثنين 13 رمضان 1439 / 28 مايو 2018.