• ×

02:57 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

التاريخ 16-04-34 12:04 صباحًا

الابتدائية الاولى بالأحد تنفذ مشروع فينا خير

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.3K
سعاد مكرمي نفذت مدرسة الأحد الأولى الابتدائية للبنات مشروع فينا خير من قبل منسقة المشروع فاطمة صميلي وبإشراف ومتابعة من مديرة المدرسة فاطمة شراحيلي وأوضحت المنسقة أن المشروع يعتمد على نجاح مديرة المدرسة في قيادة مدرستها والإشراف عليها وعلى نظافة فصولها وملحقاتها وأفنيتها التعليمية وذلك من خلال غرس فلسفة المشروع ورسالته ورؤيته بين منسوباتها والإيمان بأهمية هذا المشروع والتعاون مع جميع منسوبات المدرسة معاملة طيبة وأن العمل المدرسي هو رابط أسري يجب أن يكون فيهالتعاون والتضحيةوحب ا لغير والبعد عن المشاحنات وأن تحرص مديرة المدرسة في توزيع أعمالها .
وتأتي فكرة المشروع أن تحرص المدرسة على خلق بيئة نظيفة وذلك من خلال التعاون بين جميع منسوبات المدرسة من طالبات ومعلمات ومديرةللوصول إلى المستوى المطلوب والمتميز لهذه البيئة داخل وخارج المدرسة .
كما بينت أن أهداف المشروع هي : تحسين أداء الطالبات وتحسين صيانة الفصول الدراسية وتحسين مستوى نظافة الفصول الدراسية والارتقاء برضى أولياء الأمور والارتقاء برضى المعلمات .
وأن الفئات المستفيدة من المشروع : الطالبات والمعلمات وأولياء الأمور .وأن مدته عام دراسي كامل . واستفاد من المشروع 33 معلمة و185 طالبة من جهة أخرى شاركت المعلمات والطالبات وأمهات أمور الطالبات وعدد من المدارس .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:57 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET