• ×

03:37 مساءً , الجمعة 27 شوال 1438 / 21 يوليو 2017

التاريخ 28-06-32 04:51 مساءً

وزارة الخدمة المدنية: استحداث وظائف تعليمية للمثبتين

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 2.7K
متابعة: كشف المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين أن الوزارة ستقوم مطلع العام المقبل باستحداث وظائف تعليمية للمشمولات والمشمولين بالأمر الملكي الخاص بالترسيم على وظائف رسمية.

و قال الخنين إن الوزارة ستقوم هذا العام بطرح مسابقة وظائف تعليمية للجميع، ويحق للمشمولات بالتثبيت الدخول فيها دون أن يكون لدخولهن المسابقة تأثير على ترسيمهن.

وأوضح أن نقل الموظف من الكادر التعليمي إلى الكادر الإداري لا يعني احتساب الخبرات التي يحملها الموظف الذي يرغب بالانتقال، ولكن لابد من أن يكون هناك تجانس في تسكين الموظف من ناحية المؤهل والخبرات التي يحملها بما يتلاءم مع الوظيفة التي يرغب الانتقال إليها.

وكانت وزارة التربية والتعليم أصدرت توجيهات بتجديد عقود جميع المعلمات المتعاقد معهن وإبقائهن على رأس العمل حتى يتم تثبيتهن، وتمكينهن من العمل مع بداية العام الدراسي بما فيهن من تنتهي عقودهن مع نهاية العام. وأكد مصدر بالوزارة أنه تم خلال ورشة العمل التي أقيمت الشهر الماضي في وزارة التربية بالرياض إرجاء تحديد مكان تعيين المعلمات اللواتي سيتم ترسيمهن إن كان سيتم في نفس المكان الذي يقمن بالعمل فيه حالياً أو سيكون التعيين حسب الاحتياج الذي سيتم الإعلان عنه.

وأشارت مصادر إلى أنه سيتم إيقاف رواتب المعلمات البديلات والمعلمات المتعاقد معهن على بند الساعات خلال فترة الإجازة بناءً على أن الأجر مقابل العمل، وأن رواتبهن تحتسب مقابل الساعات التي يقمن بالعمل بها. أما بالنسبة لمعلمات محو الأمية وتعليم الكبيرات فستبقى رواتبهن مستمرة حتى فترة الإجازة
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:37 مساءً الجمعة 27 شوال 1438 / 21 يوليو 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET