• ×

انطلاق فعاليات أسبوع ( الموهبة ) بتعليم جازان

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي 
انطلقت اليوم فعاليات أسبوع الموهبة بتعليم جازان و الذي تنظمه إدارة الموهوبات تحت شعار ( غراس اليوم سنابل الغد ) و يتم تنفيذه بجميع المرحل التعليمية في مدارس جازان و محافظاتها .

و قد قامت إدارة الموهوبات بإعداد البنرات و توزيع البروشورات التعريفية بهذا الأسبوع على جميع الإدارات النسائية و مكاتب التربية و التعليم ، و إهداء مدير عام التربية و التعليم بالمنطقة / محمد الحارثي كيكة عليها شعار أسبوع الموهبة .

و قد أوضحت مديرة إدارة الموهوبات / جوهرة حكمي أن الأسبوع يهدف إلى نشر ثقافة الموهبة و الإبداع في المدرسة و في المجتمع المحلي بتعزيز الاتجاهات الإيجابية نحوهما .

كما أشارت إلى تنوع الفعاليات في المدارس خلال هذا الأسبوع حيث تخصص الإذاعة الصباحية للموهبة كما يحتوي على مسابقات و محاضرات عن الموهبة و ورش عمل و دورات تدريبية للموهوبات ، كما سيتم الاجتماع بأمهات الطالبات الموهوبات يوم الاثنين المقبل لتوعيتهم بالمشروع الوطني للتعرف على الموهوبات .

كذلك ستقام حملة تعريفية بالمدارس يوم الثلاثاء المقبل للتعريف ببوابة موهبة و كيفية التسجيل بها ، بالإضافة إلى برنامج ( أنامل من ذهب ) للطالبات الموهوبات لمختلف الإبداعات من شعر و قصة و فنون تشكيلية و وسائط تقنية .

الجدير بالذكر أن الحفل الختامي للفعاليات سيكون يوم الأربعاء المقبل بمشيئة الله تعالى .

 2  0  1.2K

التعليقات

التعليقات ( 2 )

التعليقات ( 2 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:01 صباحًا الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018.