• ×

03:53 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

التاريخ 25-06-32 04:16 مساءً

مدير عام التربية والتعليم بجازان يفتتح برنامج ورشة مؤشرات أداء الإرشاد التربوي

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 995
تغطية / اللجنة الإعلامية  افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان شجاع بن محمد بن ذعار اليوم برنامج ورشة مؤشرات أداء الإرشاد التربوي والذي تستضيفه الإدارة العامة للتربية والتعليم بجازان ممثلة بإدارة التوجيه والإرشاد بمشاركة مشرفي التوجيه والإرشاد في عدد من الإدارات التعليمية بمناطق ومحافظات المملكة وذلك بفندق أوقات سعيدة في جازان .
وبدأ البرنامج الخطابي بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان كلمة اعتبر خلالها البرنامج فرصة لمناقشة كل ما يخص التوجيه والإرشاد من تطوير مستوى العمل التربوي من خلال ما تتضمنه الورشة من محاور تربوية .
وألقى مشرف التوجيه والإرشاد بوزارة التربية والتعليم محمد الهجام كلمة استعرض فيها الدور الذي تقوم به إدارة التوجيه والإرشاد بالوزارة لتطوير العمل الإرشادي من خلال إقامة البرامج والندوات وورش العمل لمنسوبي التوجيه والإرشاد لتطوير أداءهم في الميدان التربوي.
بعد ذلك بدأت ورشة العمل التي تستمر خمسة أيام وتتضمن محاور مؤشر الأداء التربوي ومؤشر أداء الأسبوع التمهيدي ومؤشر أداء الإطار العام لرعاية السلوك إلى جانب عرض تجارب ميدانية ومن ثم تقديم التوصيات الختامية لورشة العمل .
يذكر أن ورشة العمل تشارك فيها إدارات التربية والتعليم في كل من الرياض والمدينة المنورة ونجران وعنيزة ووادي الدواسر وعفيف والنماص والقنفذة والعلا إلى جانب تعليم جازان .



image

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:53 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET