• ×

07:15 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

التاريخ 05-04-34 01:48 صباحًا

إدارة النشاط الطلابي تصدر تقريرا مصورا لبرامجها للعام المنصرم

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 603
النشاط الطلابي ( محمد النعمي) 

أصدرت إدارة النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان تقريرا ختاميا مصورا لأبرز برامجها لعام 1432-1433هـ ، وتضمن التقرير كلمة لمدير عام التربية والتعليم محمد بن مهدي الحارثي أكد فيها على دور النشاط الطلابي وبرامجه الجاذبة في التربية والتعليم حيث قال ( تعول وزارة التريية والتعليم على برامج النشاط الطلابي كثيرا ، وترى في هذه البرامج روح الطلاب وأنهم ينجرفون إليها طواعية بفعل برامجها الجاذبة وإبداع القائمين عليها ، وفي جازان لا مجال للتنازع حول أحقية برامج النشاط الطلابي بشرف هذا اللقب لوجود عناصر إبداع ساهمت في علو مكانة البرامج الطلابية في المنطقة ).
وأضاف الحارثي لقد وجدت في هذا التقرير البرامج الراقية التي تمثل صورة مشرقة للتربية التي نتمناها ، مقدما شكره لمشرفي إدارة النشاط الطلابي الذين نفذوا هذه البرامج ، وكل من ساهم في الإصدار متمنيا للجميع استمرار التألق والإبداع .

كما تضمن التقرير كلمة للمساعد للشؤون التعليمية غازي بن علي سهلي قدم فيها شكره لكل من بذل جهدا في تنفيذ هذه البرامج على اختلافها ( الثقافية - الاجتماعية - العلمية - الكشفية - الفنية والمهنية والتدريبية التي تلبي احتياجات وميول الطالب المختلفة .


من جانبه أكد مدير إدارة النشاط الطلابي عثمان بن علي حكمي في كلمته على أهمية التنوع في البرامج لإكساب الطلاب المهارات والخبرات مع الترفيه واكتشاف المواهب وتنمية الميول النافع .
وأوضح الحكمي أن الهدف من هذا الإصدار المختصر هو إعطاء القارئ انطباعا عما تقدمه إدارة النشاط الطلابي من فعاليات لا تقتصر على الأيام الدراسية بل تتعداها لتشمل الفترة المسائية والصيف ورمضان وموسم الحج .
وقدم الحكمي شكره الجزيل لراعي هذه الأنشطة وداعمها الأول سعادة المدير العام للتربية والتعليم الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي ومساعده للشؤون التعليمية الأستاذ غازي بن علي سهلي ، ولكافة زملائه في النشاط الطلابي والإدارات الأخرى المساندة والمشاركة في تسهيل مهام النشاط الطلابي .

الجدير بالذكر أن التقرير يتضمن عرضا مصورا لبرامج النشاط الطلابي وإنجازاته خلال العام المنصرم .



image
مركز تحميل الصور


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:15 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET