• ×

12:12 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

التاريخ 23-06-32 02:30 مساءً

بحضور آل عيسى : مدرسة الريان تحتفي بالمعلم هادي غاوي

تعليقات 1 إهداءات 0 زيارات 1.6K
محمد النعمي: بحضور مدير إدارة الإشراف التربوي مكي آل عيسى ومساعده ياسر دويري ومدير إدارة الإعلام التربوي محمد الرياني ومساعد مدير مكتب التربية والتعليم بوسط جازان وعدد كبير من المشرفين التربويين والمعلمين وشيخ وأعيان وأهالي الريان كرمت مدرسة الريان المتوسطة والثانوية المعلم المتقاعد والمربي الفاضل الأستاذ هادي بن محمد غاوي الذي تقاعد بعد أن قضى أكثر من 34عاما في مجال التربية والتعليم .
بدئ حفل التكريم بالقرآن الكريم ثم كلمة المعلمين ألقاها المعلم يحيى عبده غاوي ثم كلمة أحد الطلاب الذين قام بتدريسهم ألقاها المشرف التربوي علامي واصلي ثم عرض مرئي عن سيرة المحتفى به .
بعد ذلك ألقى الطالب محمد احمد الأمير كلمة طلاب المدرسة فقصيده شعرية قدمها أخو المحتفى به عبدالله غاوي بعد ذلك قدم وكيل المدرسة محمد النعمي كلمة إدارة المدرسة أبرز فيها السجل الناصع للمعلم المتقاعد ودوره الكبير مع الإدارة والمعلمين والطلاب وقد شكر منسوبي المدرسة للأستاذ هادي غاوي على ما بذله خلال مسيرته التعليمية .
بعد ذلك قدم عرض مرئي بعنوان ( قالوا عن هادي غاوي ) ثم ألقى المحتفى به كلمة الوداع التي أثرت في الحضور قدم من خلالها شكره وتقديره لكل من ساهم في هذا التكريم وكل من حضر لتكريمه .
ثم أعلنت الهدايا المقدمة للمحتفى به .
وفي نهاية الحفل قدمت إدارة المدرسة درعا تذكاريا للأستاذ هادي غاوي قدمه مدير إدارة الإشراف التربوي الأستاذ مكي آل عيسى ومدير المدرسة الأستاذ محمد مكين ثم تناول الجميع طعام العشاء الذ أعد بهذه الماسبة


image

image

image

image
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    25-06-32 02:00 مساءً محمد حمد سراج الأمير :
    **************شكر وعرفان ****************
    تحية لمعلمي القدير الأستاذ الفاضل/ هادي بن محمد عبدالله غاوي
    فقد كنت نعم المعلم والمربي في إخلاصك وتفانيك وتعاملك ونصحك وذلك للنهوض بنا إلى دروب العلم والمعرفة،أشكرك من أعماق قلبي على جميع ما قدمت، سائلا الله تعالى أن يبارك لك فيما تبقى من عمرك وأن يجعل ما قدمت ذخرا لك عند الله اللهم آمين.

    ابنكم ومحبكم
    الأستاذ: محمد بن حمد سراج الأمير
    الريان
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:12 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET