• ×

جازان تستضيف ورش عمل ( التفعيل الأمثل للسبورة التفاعلية)

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تغطية / اللجنة الإعلامية 
تنطلق يوم غدٍ الثلاثاء ورش عمل ( التفعيل الأمثل للسبورة التفاعلية ) لمشرفات التقنيات والمصادر والتي ستعقد بقاعة السوار الذهبي بمنطقة جازان ، وبحضور مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الأستاذ شجاع بن ذعار ونائب مدير عام التجهيزات المدرسية بالوزارة د . أحمد الدندني والمساعد للشؤون المدرسية بتعليم جازان د . أسامة القثمي ، والمساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة رحاب مسلم .
حيث ستتناول ورش العمل التي ستشارك بها 42 مشرفة من مشرفات التقنيات ومصادر التعلم من مناطق ومحافظات المملكة عدة محاور منها : تعريف السبورة التفاعلية ، واستخدامها في المختبرات المدرسية ، وتوظيف الوسائط المتعددة في المحتوى التفاعلي ، وتطبيق طرق التدريس الحديثة على السبورة التفاعلية .
كما ستتضمن ورش العمل التدريب العملي على السبورة الالكترونية ( 1 ، 2 )
من جانبه أوضح مدير التجهيزات المدرسية بجازان الأستاذ / محمد مدخلي أن هذه الورش ستستمر لمدة يومين حيث ستتناول الجانب النظري في اليوم الأول ، والجانب العملي التطبيقي في اليوم الثاني ، مؤكداً أن هذه الورش تنطلق من حرص وزارة التربية والتعليم على التطبيق الواقعي لتقنيات التعلم في الميدان التربوي وتوظيف التكنولوجيا الحديثة بما يخدم العملية التعليمية ويساعد في تذليل الصعاب للمعلم والمتعلم .
 0  0  1.2K

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:46 صباحًا الأحد 6 شعبان 1439 / 22 أبريل 2018.