• ×

12:10 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

التاريخ 27-02-34 12:12 صباحًا

السهلي يطلع على نسبة الإنجاز اليومي للمدارس في رصد الدرجات بنظام نور

تعليقات 1 إهداءات 0 زيارات 1.0K
محمد النعمي 

عقد المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ غازي بن علي سهلي اليوم اجتماعا مع لجنة الاختبارات بتعليم جازان بحضور مدير إدارة الاختبارات ومدير إدارة تعليم الكبار ورؤساء الشؤون التعليمية بمكاتب التربية والتعليم ومشرفي الاختبارات والقبول حيث اطلع السهلي على سير أعمال الاختبارات في المرحلتين المتوسطة والثانوية ، ونسبة الإنجاز اليومي للمدارس في رصد الدرجات بنظام نور حيث استعرض مدير إدارة الاختبارات والقبول الأستاذ عبد الله الأمير الواقع الحالي لنسبة إنجاز المنطقة على مستوى الإدارات ، ولنسب إنجاز مدارس المنطقة ثم أوجز رؤساء الشؤون التعليمية ما تم إنجازه في مدارسهم ، والآلية المتبعة في متابعة الرصد اليومي بنظام نور .
بعد ذلك قدم رئيس الشؤون التعليمية بمكتب التربية والتعليم بمحافظة أبوعريش الأستاذ حسن بن أبكر خضي عرضا لتجربتهم في تصميم برنامج يقوم بترتيب مدارس المكتب بحسب الإنجاز اليومي وفق ضوابط ومعايير ، ومدى إسهام ذلك في تحفيز المدارس على التنافس لتحقيق أفضل إنجاز يومي .
ثم استعرض مدير إدارة تعليم الكبار واقع المدارس المتوسطة الليلية والتعليم المفتوح الثانوي في فترة الاختبارات وما تم إنجازه .
وفي ختام الاجتماع قدم السهلي شكره للجميع على الجهود المبذولة وتمنى لهم التوفيق والسداد .



image

image
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    28-02-34 11:54 مساءً أبو محمد :
    تقرير نسبة الإنجاز في نظام نور ليس مقياسا فعليا فقد تضع مدرسة ما درجات وهمية للطلاب فتظهر أنها متقدمة ثم بعد ذلك تعدل الدرجات بعد الاختبار وتوضع الدرجات الحقيقية
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:10 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET