• ×

12:48 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

التاريخ 20-02-34 09:03 صباحًا

تنفيذا للبرامج الإرشادية أيتام الدغارير الابتدائية في رحلة ترفيهية

تعليقات 2 إهداءات 0 زيارات 843
موسى عطيف : 
نفذت مدرسة الدغارير الابتدائية مساء يوم الاثنين 18/2 /1434 برنامجا ترفيهيا للطلاب الأيتام مرورا بشاطئ الكورنيش وتناول القهوة والشاي قبل الغروب ثم الاتجاه لمركز الحكير الترفيهي بجازان بهدف إدخال البهجة والفرح والسرورعلى نفوس هؤلاء الطلاب نظير ماعانوه من ألم الفقدان والحرمان وخاصة عندما يسمعون من زملائهم في هذه الأيام وهم يتجاذبون أطراف الحديث عن رحلة أو زيارة مع والديهم .
وتأتي هذه البرامج حرصا من إدارة المدرسة لتفعيل برامج الإرشاد ورعاية هذه الفئة من جميع الجوانب سواء كانت تربوية وتعليمية أو مالية أو نفسية واجتماعية كما أن هذا البرنامج على وجه الخصوص ينال عناية خاصة من مدير مكتب التربية والتعليم بصامطة الأستاذ /علي عواف وبمتابعة حثيثة وهمة عالية من مدير المدرسة الأستاذ/ علي حسن عاكش دغريري والشكر موصول لمركز الحكير الترفيهي على تقديم خدمات متميزه لأبنائه وعلى تبنيه لمثل هذه المبادرات الإنسانية الرائعة جعلها الله في موازين حسناته .
image

image
image

image

التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    20-02-34 09:43 صباحًا مهتم بالمتميزين :
    تهانينا للتميز الذي تحققه مدرسة الدغارير لتحقيق الرؤية التربوية الهادفة لخدمة أبنائنا الطلاب وفق توجيهات حكموتنا الرشيدة أعزها الله للنهوض بالمستوى النفسي والتربوي التعليمي .
    شكراً لكل العاملين بمدرسة الدغارير , وإلى الأمام نحو أفق أوسع
  • #2
    20-02-34 07:05 مساءً ابوفهد :
    ماشاء الله بصراحه عمل انساني رائع قامت به مدرسة الدغارير في مشاركه الطلاب الايتام فرحتهم والوقوف جنبا الي جتب معهم وهذا العمل فان دل فانما يدل على التميز في حب الخير فجزاكم الله خير الجزا والى الامام يامنسوبي مدرسة الدغارير... تحياتي القلبيه لك ابوجود
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:48 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET